الجمعة 22 أكتوبر 2021
  • الرئيسية
  • رياضة
  • الأسود تزأر وتفوز بالكأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين 2018 على حساب نجيريا
رياضة

الأسود تزأر وتفوز بالكأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين 2018 على حساب نجيريا

تمكن المنتخب المغربي للمحليين، مساء اليوم الأحد من التتويج بأول لقب له في بطولة كأس إفريقيا للاعبين المحليين عقب فوزه على نظيره النيجيري بأربعة أهداف مقابل لاشيء.
وسجل الهدف الأول للمنتخب في الدقيقة 43 من الشوط الأول،اللاعب زكرياء حدراف من تسديدة على مشارف نقطة الجزاء، بعد تمريرة متقنة من الظهير الأيسر عبد الجليل جبيرة.
في الشوط الثاني، كانت رغبة الأسود أكبر، وضغطوا بشكل رهيب على معترك عمليات المنتخب النيجيري قبل أن يسجلوا الهدف الثاني في الدقيقة 61 عن طريق اللاعب وليد الكارتي، ليعود حدراف ليسجل الهدف الثالث بعد ثلاث دقائق فقط.

القناص أيوب الكعبي، الذي خانه الحظ في أكثر من مناسبة بعد ضربتين مقصيتين على طريقة النجوم الكبار، تمكن من إضافة الهدف الرابع للأسود والتاسع له في البطولة، ليحطم بذلك الرقم القياسي في “الشان”.
وبهذا الفوز المستحق توج المنتخب المغربي بطلا لكأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين 2018.
ودخل المنتخب المغربي، لائحة المتوجين بلقب كأس إفريقيا للاعبين المحليين، إلى جانب منتخبات، الكونغو الديمقراطية في مناسبتين وتونس وليبيا في مناسبة واحدة.
اختتمت المقابلة بتوزيع الميداليات بحضور صاحب السمو الملكي الامير مولاي الحسن وشخصيات كبرى كروية وسط حظور جمهوري وازن يعيش امسية واعدة يشهدها التاريخ الكروي المغربي والتي ضخت دماءا كروية في فرحة عارمة لاتوصف مشهد اكثر من رائع جنون واجواء كبيرة بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء شهوب ومفرقعات تضيء ليلة هذا اللقاء التاريخي الذي اعاد كرة القدم لمستها

ذات صلة

بلاغ الرجاء البيضاوي : “الجنرال فاخر ربانا جديدا للقلعة الخضراء”

كازا كود أنفو

إدارة الرجاء تعرض ثلاثة لاعبين أساسيين على اللجنة التأديبية للفريق

كازا كود أنفو

الوداد البيضاوي سيستلم درع البطولة يوم الاثنين القادم

كازا كود أنفو
error: Content is protected !!