• الرئيسية
  • رياضة
  • التعادل السلبي بين الحسنية في ميدانها أمام شباب المحمدية
رياضة

التعادل السلبي بين الحسنية في ميدانها أمام شباب المحمدية

أرغم فريق حسنية أكادير على التعادل بميدانه مع فريق شباب المحمدية بدون أهداف، في اللقاء الذي جمعهما على أرضية الملعب الكبير بأكادير ،اليوم السبت، برسم منافسات الدورة الثالثة للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم.
وانفرد فريق شباب المحمدبة ،عقب هذا التعادل، بصدارة الترتيب بمجموع سبع نقط، فيما حل فريق حسنية أكادير في الرتبة ال11 إلى جانب يوسفية برشيد بنقطتين.
وتغلب فريق أولمبيك آسفي ،في وقت سابق اليوم عن الدورة ذاتها، على ضيفه فريق الوداد الرياضي بهدفين لواحد، حملا توقيع الإيفواري تيري كاسي (د26) و المهدي زايا (د 76)، فيما جاء هدف الفريق البيضاوي بواسطة مؤيد اللافي (د 55).
وفي لقاء آخر، تعادل فريق المغرب الفاسي مع فريق يوسفية برشيد بهدف لمثله، على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس.
وكان فريق المغرب الفاسي سباقا للتسجيل بواسطة محمد الفقيه (د 6 ض ج)، قبل أن يعدل الكفة ليوسفية برشيد يونس الحواصي (د 71).
وعرفت لقاءات ،اليوم السبت، طرد ثلاثة لاعبين هم على التوالي لاعب فريق المغرب الفاسي أليمي سيكيرو (د 45) وأشرف داري من الوداد الرياضي (د 50) ومهدي عطوشي من أولمبيك آسفي (د 87).
كما شهد لقاء أولمبيك آسفي والوداد الرياضي تضييع ضربتي جزاء أهدرهما على التوالي الإيفواري تيري كاسي وأيوب الكعبي.
وستختتم منافسات الدورة الثالثة من البطولة الوطنية الاحترافية ،يوم غد الأحد، بإجراء أربع مباريات ستجمع بين سريع وادي زم ونهضة بركان، والمغرب التطواني والدفاع الجديدي، والرجاء البيضاوي ومولودية وجدة، ثم الفتح الرياضي واتحاد طنجة.

ذات صلة

نادي بروسيا دورتموند الألماني في رد رسمي : ودية الوداد “إشاعة”

كازا كود أنفو

فيديو .. ياسين الصالحي يشرح ظروف انتقاله للكويت ويكشف تفاصيل أخرى

كازا كود أنفو

منتديات الرابطة الفكرية والتكوينية عن بعد تناقش في حلقتها الثانية “سيناريوهات الموسم الرياضي.. كرة القدم نموذجا”

Said
error: Content is protected !!