قضايا وحوادث

‎الدرك الملكي ثلاثاء بكدرة ” يوقف ” سيكوك ” تاجر ومروج ” الماحيا”

‎كازاكود أنفو://

نجحت عناصر للدرك الملكي التابعة للمركز الترابي الثلاثاء بكدرة، بتاريخ 19 و 20 يونيو الجاري ، بناء على دورية أمنية مشددة لمحاربة الجريمة بجميع انواعها بقيادة قائد الجهوي وقائد السرية آسفي وقائد المركز الترابي بالنيابة ، من توقيف تاجر للمخدرات بجميع أنواعها، كان قد اعتدى على شاب يقطن بمنطقة دوار لوكاكدة التابع للجماعة وقيادة شهدة إقليم آسفي.
وحسب مصادر كازاكود أنفو ، فإن المشتبه به اعترض الشاب الذي كان في طريقه الى المنزل، وانهال عليه بعصا على مستوى الرأس، وتم نقل الضحية الى المستشفى الإقليمي اسفي .


وأضافت ذات المصادر ، فقد جاءت عملية توقيف المعتدي في حينه ، وبعد عملية التحري والتفتيش بالمنطقة ، بناء على معلومات مدققة ، تم التوصل واعتقال المسمى سيكوك ” الذي يعد من دوي السوابق العدلية في التجارة والضرب والجرح واعتراض سبيل المارة ، والذي كان ينشط داخل مستودع سري لتقطير ” الماحيا ” بنفس الدوار ، حيث تم حجز كمية كبيرة من مخدر ماء الحياة “120 لترا جاهزة للاستهلاك و200لتر مخمرة معدة للتصنيع ، مع ضبط معدات تستعمل في التقطير من براميل وآلات للطبخ وقنينات غاز ..

‎ ووفق مصادر الجريدة ، فإن العمليات المذكورة تأتي في إطار الجهود المتواصلة والحملات التمشيطية التي تقوم بها مراكز الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي الثلاثاء بوكدرة .

ذات صلة

هل تفتح ”مسيرة الأحد” صفحة جديدة بين النقابات والحكومة؟

يوسف عبو

مباراة في كرة القدم تنتهي بجريمة قتل بمدينة الجديدة

Said

تفكيك شبكة إجرامية بضواحي مدن الجديدة وأزمور وسطات

يوسف عبو
error: Content is protected !!