الثلاثاء 28 يونيو 2022
رياضة

الذكرى 16 لتاسيس الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين

نظمت لجنة الاعلاميات بالرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين ندوة حول واقع وأفاف الرياضة الوطنية النسوية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ، كرة القدم نمودجا وكان هذا تكريما لروح المرحومة سميرة الزروالي تقديرا لعطائتها وتضحياتها الجسام في هذا المجال .
كمايندرج تنظيم هذه الندوة في تخليدالذكرى 16 لتاسيس الرابطة، وقد تناول الموضوع المراحل التنظيمية التي كانت محور النقاش لوضع الخطوط العريضة وتحديد الترتيبات الضرورية لانجاح هذه الندوة تحت اشراف مجموعة من الفعاليات الرياضية النسائية وكذا الصحافيات الاعلاميات المرموقات في مجال الصحافة الرياضية.
كما نوه السيد رئيس الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين السيد عبد اللطيف المتوكل معبرا عن استعداد الرابطة التام واللامشروط لدعم لجنة الاعلاميات في أنشطتها وتوجهاتها وبرامجها الرامية الى خدمة قضايا الرياضة الوطنية بشكل عام والصحافة الرياضية بشكل خاص.
وفي الختام تم تكريم اهم الشخصيات النسائية الرياضية المغربية المرموقة اللواتي يشتغلن بعيدا عن الأضواء وعيون الإعلام نساء رياضيات تحدين كل الصعاب المادية والمعنوية وولجن أبواب النجاح متسلحات بالصبر والتحدي خدمة للرياضة النسوية في بلدنا والرقي بها نحو آفاق مشرفة وواعدة .

ذات صلة

الوداد البيضاوي المغربي يتأهل لدور مجموعات مسابقة عصبة الأبطال الافريقية

Said

التعادل السلبي بين الحسنية في ميدانها أمام شباب المحمدية

Said

الوداد الرياضي يهزم حوريا الغيني بهدفين نظيفين

Said
error: Content is protected !!