رياضة

الرجاء يقفز لصدارة البطولة على حساب آسفي

تمكن فريق  الرجاء البيضاوي من تحقيق فوزا ثمينا على ضيفه أولمبيك آسفي، بنتيجة (2/0)، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب محمد الخامس، والمؤجلة من الجولة 20 بالدوري الاحترافي المغربي.
واستغل الرجاء كما ينبغي مؤجلات كورونا، إذ ظفر بالعلامة الكاملة التي خاضها على ملعبه بالفوز في 3 مباريات أمام كل من الزمامرة وبرشيد وأولمبيك آسفي، ليتحصل على 9 نقاط، في المقابل تعادل خارج الديار أمام الدفاع الجديدي والمغرب التطواني.

فوز الرجاء الرياضي منحه صدارة ترتيب الدوري المغربي للمحترفين، حيث رفع رصيده إلى النقطة 39، مبتعدًا بفارق نقطتين عن الوداد الرياضي الذي تراجع إلى المركز الثاني بعد خسارته أمام نهضة بركان بهدفين لهدف في الجولة 20، فيما تجمد رصيد أولمبيك آسفي عند 21 نقطة في المركز الثالث عشر.

وتقدم عبد الرحيم شاكير بالهدف الأول لنادي الرجاء بعد مرور 19 دقيقة على بداية المباراة، عبر ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء، نفذها ببراعة في مرمى أولمبيك آسفي.

وأضاف سفيان رحيمي الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 45 من زمن المباراة، بعد هجمة مرتدة سريعة وصلت إلى اللاعب، الذي وضع الكرة ببراعة في الشباك.
وتحصل النسر الأخضر على 11 نقطة من أصل 15 ممكنة، وهو ما مكنه من تحقيق قفزة عملاقة حملته ليحلق وحيدا في صدارة الترتيب بـ39 نقطة، بفارق نقطتين عن الوداد، وهذه هي المرة الأولى التي يحتل فيها الرجاء المركز الأول هذا الموسم، كما استفاد الفريق كثيرا من قرار جهاز الكرة بإعادة مباراة الجديدي التي تعادل خلالها.

ذات صلة

الرجاويون يجتمعون لرأب تصدع “المكانة”

يوسف عبو

بالفيديو: بودريقة يطالب حسبان بالإستقالة

يوسف عبو

فريق الرجاء البيضاوي ينتصر على نادي شبيبة القبايلي الجزائري بثنائية نظيفة

Said
error: Content is protected !!