الأربعاء 25 مايو 2022
  • الرئيسية
  • رياضة
  • الضربات الترجيحية للمنتخب المصري تضعه أمام المنتخب المغربي في دور الربع
رياضة

الضربات الترجيحية للمنتخب المصري تضعه أمام المنتخب المغربي في دور الربع

نجيب النجاري

فاز المنتخب المصري مساء يوم الاربعاء بأرضية ملعب جابوما بدوالا على نظيره الايفواري ، بعد الاحتكام الى الضربات الترجيحية (5-4)، برسم ثمن النهائي، ليضرب بذلك موعدا مع المنتخب المغربي في دور الربع .

وسيطر التعادل السلبي على مدار 120 دقيقة ، ليحتكما المنتخبان لضربات الترجيح، حيث سجل لمنتخب مصر كل من أحمد سيد زيزو وعمرو السولية وعمر كمال ومحمد عبد المنعم ومحمد صلاح، فيما سجل لمنتخب كوت ديفوار نيكولاس بيبي وإبراهيم سانجاري وماكسويل كورنيه وويلفريد زاها وأضاع إيريك بايلي .

وقد عرفت أطوار المباراة بدل مجهودا بدنيا كبيرا بين الطرفين بعد صراع تكتيكي مثير بين البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب “الفراعنة” والفرنسي باتريس بوميل مدرب “الفيلة”. ليختتم دور ثمن النهائي لاحقا بمباراة مالي مع غينيا الاستوائية على أرضية ملعب ليمبي.

ليضرب بذلك منتخب مصر موعدا في ربع النهائي مع نظيره المغربي في اللقاء الذي سيجمعهما الاحد المقبل في ياوندي على الساعة الخامسة مساء .
وتجدر الاشارة الى أن المنتخب المغربي قد حجز تذكرة العبور بعد تفوقه على نظيره المالاوي بهدفين لواحد في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء برسم ثمن نهائي المسابقة

ذات صلة

السفير المغربي المعتمد بكوبا يستقبل الفريق الوطني المغربي للملاكمة

Said

فوزي لقجع قدم “وحيد حاليلوزيش” ناخبا جديدا لأسود الأطلس خلفا لهيرفي رونار

Said

ديربي العرب نتيجة التعادل بين الغريمين نادي الرجاء البيضاوي ونادي الوداد البيضاوي برسم ذهاب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية بطعم التاهيل المؤجل .

Said
error: Content is protected !!