غير مصنف

المناصفي.. أول عربي ومغربي يحصل على “المسدس الذهبي”

حصل رشيد المناصفي خبير علم الإجرام، على الجائزة الأولى في مسابقة “المسدس الذهبي” “The Gorlfen Gun” منتصف الشهر الماضي في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكشف المناصفي في حديث مع “اليوم24″، أنه وبحصوله على المسدس الذهبي من نوع “ماغنوم”، يصبح أول عربي ومغربي يحصل على الجائزة.

وأضاف مقدم برنامج “تبوريدة” على قناة “ميدي 1 تيفي”، أن المسابقة التي امتدت خلال الفترة ما بين 17 و24 غشت الماضي، عرفت مشاركة أكثر من 150 متباريا عبر العالم من رجال أمن ومالكي وكالات الأمن الخاص وغيرهم، مشددا على أنه وعلى امتداد الخمسة أيام من المسابقة تم استعمال عدد كبير من أنواع الأسلحة، بدءا من الصغيرة وصولا إلى الثقيلة والضخمة.

وأوضح الخبير في علم الإجرام، أن لجنة تحكيم المسابقة تضم أزيد من 20 متخصصا، واستطاع الحصول على الرتبة الأولى والمسدس الذهبي بعد أن تجاوز عددا من المراحل الصعبة، فيما حصل 15 شخصا آخرين على ميداليات.

وجاء على لسان المتحدث نفسه أن “المسؤولين عن المسابقة صدموا لحظة علمهم أنني مغربي، وسألوني إن كنت أعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، قبل أن أجيب بالنفي، مؤكدا أني أعيش في المغرب، وأشتغل على تطويري مهاراتي بنفسي وبحضور عدد من المسابقات والمنتديات”.

ولم يخف المتحدث ذاته أن فوزه بالمسدس الذهبي فتح له أبواب المشاركة في مسابقات ومنتديات عالمية في إيطاليا.

ذات صلة

مهرجان فن التبوريدة لداربوعزة

Said

الحبس في حق متهمين بالارتشاء بجماعة دار بوعزة

Said

تألق الشاب الشادلي في تربية الحمام الزاجل

كازا كود أنفو
error: Content is protected !!