السبت 23 أكتوبر 2021
تربية وتعليم

النور 1 الخصوصية تحتفي بتلاميذها وأطرها

نظمت مؤسسة النور الخصوصية 1 التابعة لمديرية آنفا بالدارالبيضاء ، حفل نهاية الموسم الدراسي 2020/2021 صباح يوم الأربعاء 23 يونيو 2021 برحاب المؤسسة لفائدة تلاميذ المؤسسة .

وفي كلمته بالمناسبة رحب السيد المدير التربوي لمفضلي محسن بالأطر التربوية والإدارية للمؤسسة وبكافة الحاضرين من التلاميذ ، كما نوه بالجهود التي يبذلها الجميع على كافة المستويات خدمة للشأن التربوي وللأجيال الناشئة. بعدها تم تقديم عرض مصور حول النتائج المحصل عليها في مختلف المستويات.
وقدم تلاميذ المؤسسة حفلا بهيجا نشطته إحدى الفرق الموسيقية تواصل معها الجميع بكل عفوية وطلاقة، كما تم ترديد أهازيج مغربية و فقرات من المرح والضحك والترفيه.

وعلى هامش هذا الحفل الكبير تم تتويج المتفوقين والناجحين بمستوى الثانية بكالوريا بشعبها المختلفة : العلوم الفيزيائية و العلوم الرياضية” أ ” والعلوم رياضية ” ب ” بتسليم شواهد البكالوريا حيث عبر التلاميذ وأولياء أمورهم عن امتنانهم وشكرهم لجميع الأطر التربوية والإدارية ومساهمتهم الفعالة والفاعلة في بلورة آليات تشجيع ومساعدة التلاميذ لتحقيق نتائج ممتازة .
واختتم الحفل بحفل شاي على شرف الحاضرين، كما تشرف المدير التربوي والأطر التربوية والإدارية بأخذ صور تذكارية ، الشيء الذي ترك انطباعا طيبا ومؤثرا لدى الحاضرين قبل أن يدعى الجميع إلى حفل شاي نظم على شرفهم .

ذات صلة

الفلسفة .. مجزوءة الوضع البشري

Said

الرباط .. لقاء تواصلي بين بنموسى و ممثلي جمعيات أولياء التلاميذ والدعوة إلى الانخراط في “مشاريع الإصلاح”

كازا كود أنفو

وزارة التربية الوطنية تنفي صدور بلاغ سنة بيضاء

Said
error: Content is protected !!