الأربعاء 7 ديسمبر 2022
رياضة

الوداد البيضاوي ينتصر على نهضة بركان بثنائية نظيفة

نجيب النجاري

تمكن الوداد الرياضي من الانتصار على نهضة بركان بهدفين نظيفين، في المباراة، التي جرت أطوارها، اليوم الأحد على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، لحساب الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وانطلقت الجولة الأولى بهجوم مباغث وضغط كبير لفريق الوداد الرياضي على مرمى الحارس البركاني ، أسفر على افتتاح التهديف في حدود الدقيقة 12 بواسطة اللاعب السنغالي جينيور بولي من كرة رأسية، بعد كرة عرضية تلقاها من زميله محمد أوناجم.

وعرفت الجولة الثانية تحرك الفريقين، حيث حاول الطرفان الوصول إلى شباك بعضهما بعض، لإضافة الهدف الثاني بالنسبة إلى الوداد، وإدارك التعادل لنهضة بركان، إذ كانا قريبين من ذلك في الربع ساعة الأولى، لولا التسرع، الذي كان مسيطرا على لاعبيهما.

‎وفي الدقيقة 55 من المباراة نجحت الوداد بواسطة اللاعب جلال الداودي بعد تبادل جميل للكرة مع زميله يحيى جبران واقتحام مربع العمليات ، ليضيف بذلك الهدف الثاني .
‎باقي دقائق المباراة عرفت سيطرة ودادية على مجريات اللقاء وخلق العديد من فرص التسجيل، أبرزها تسديدة قوية من رضى الجعدي ردها الحارس، لينتهي اللقاء بفوز أصدقاء يحيى جبران بهدفين دون مقابل.
‎وبهذا الانتصار ارتقى الوداد إلى المركز الأول برصيد 10 نقاط، مناصفة مع كل من الجيش الملكي وأولمبيك آسفي، فيما تجمد رصيد نهضة بركان في نقطة واحدة.

ذات صلة

غوارديولا : يُجدد عقده لعامين إضافيين لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي .

Said

قميصا الوداد والرجاء بتوقيع اللاعبين هدية لأسرة المرحوم بلحسين في الذكرى الأربعينية لوفاته

Said

بالفيديو: اسماعيل الحداد يزرع السعادة في طفلٍ من “ذوي الاحتياجات الخاصة”

Said
error: Content is protected !!