الجمعة 12 أغسطس 2022
  • الرئيسية
  • رياضة
  • انتصار باهر لنادي الرجاء البيضاوي المغربي على نظيره نادي مولودية الجزائر بإصابتين لواحد
رياضة

انتصار باهر لنادي الرجاء البيضاوي المغربي على نظيره نادي مولودية الجزائر بإصابتين لواحد

نجيب النجاري

بعد أن أكد جمال السلامي المدير الفني لفريق الرجاء البيضاوي ، أمس الجمعة، جاهزية فريقه لمواجهة مضيفه مولودية الجزائر اليوم ( السبت 4 يناير 2020 ) ذهاب دور الثمانية من كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

ووفق تصريحاته للإذاعة الجزائرية أمس الجمعة: “كأس محمد السادس تعتبر من بين الأهداف الكبيرة لنا هذا الموسم بالنظر لقيمتها المعنوية كونها تحمل اسم ملك المغرب، فضلا عن الجائزة المالية للبطل”

وتأتى للمدرب الرجاوي السلامي ذلك من خلال نهجه التكتيكي والبدني ، في نزال عرف بالندية بين الطرفين منذ الدقيقة الأولى لهذا اللقاء من البطولة العربية الذي جرت أطواره مساء اليوم بملعب شاكر بمدينة البليدة الجزائرية ، حيث حاول كل خط هجوم جس النبض حيال الخصم ومحاولة فرض سيطرته في وسط الميدان ، انتهى بانتصار مستحق لنادي الرجاء البيضاوي علو نظيره نادي مولودية الجزائر الجزائري ب 2 / 1.

عرفت مجريات المباراة ، تقدم نادي مولودية الجزائر بهدف دون رد، حمل توقيع اللاعب سامي فريوي في الدقيقة 28 من عمر اللقاء ، قابله النسور الخضر بخلق عدة فرص للتسجيل والتهديف مع التراجع الى الوراء ومحاولة بناء حملات وردات هجومية ، ردها حارس المولودية في اكثر من مناسبة .
وعادت انتفاضة لاعبي نادي الرجاء البيضاوي في الشوط الثاني ، مستغلين بذلك النقص العددي لمولودية الجزائر بعد طرد اللاعب شمس الدين حراق، وسيطرتهم الشبه المطلقة ، أسفرت على احراز ضربة جزاء ، تم التحقق من مصداقيتها عبر “الفار ” ، ليترجمها اللاعب الرجاوي محسن متولي الى هدف التعادل في الدقيقة 58 ، ليعود اللاعب الكونغولي بين مالانغو ليسجل هدف التقدم في الدقيقة 82 .

، في انتظار الحسم النهائي ضمن لقاء الإياب بالمركب الرياضي محمد الخامس، يوم 9 فبراير القادم، في مدينة الدار البيضاء.

ليضع فريق الرجاء البيضاوي قدما في الدور نصف النهائي في انتظار الحسم النهائي ضمن لقاء الإياب بالمركب الرياضي محمد الخامس، يوم 9 فبراير القادم، في مدينة الدار البيضاء يكفيه الفوز أو التعادل .

ذات صلة

اختتام النسخة الأولى للبرنامج الوطني للرياضات الشاطئية المنظم من طرف وزارة الشباب والرياضة في أجواء رائعة

Said

مباراة الرجاء البيضاوي والإسماعيلي المصري بدون جمهور

Said

رئيس الكونفدرالية الافريقية CAF أحمد أحمد ، خضع لبروتوكول العزل اليوم ، بعد إصابته بفيروس كورونا .

Said
error: Content is protected !!