قضايا وحوادث

بارون حد السوالم وزوجته أمام القضاء

تمكنت مصالح الدرك الملكي بحد السوالم صبيحة يوم الأحد 28-7-2021 من وضع كمين لمروج مخدرات يعد من أكبر بارونات المنطقة يلقب بولد .ح واسمه ع.غ من مواليد سنة 1994 بحد السوالم والمدرج اسمه ضمن قائمة المبحوث عنهم الذي صنف ضمن 70 مذكرة بحت صادرة عن العديد من الوحدات الدركية والأمنية من أجل حيازة المخدرات بجميع أنواعها والإتجار فيها .
تم توقيف الجاني عبر تتبعه عن طريف هاتفه الخلوي الذي مكن وحدات الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي لحد السوالم من نسج خيوط المراقبة عن بعد حيت انتقل المعني بالأمر إلى منطقة تيط مليل حيت ينشط بحرية وطلاقة ،لكن ذكاء وفطنة الدركيين مكنتهم من مداهمته وايقافه وبحوزته كميات من المخدرات رفقة زوجته التي تشاركه المتاجرة والترويج بواسطة سيارة نفعية من نوع باساط يعتمدها كخزينة للمحظورات والمخدرات.
نظرا للمطاردات والمضايقات التي كان يواجها الجاني بحد السوالم انتقل رفقة زوجته الى منطقة تيط مليل ليقطن بالسكن الإقتصادي ليوهم القاطنين أنه تاجر سيارات بغية إبعاد الشكوك حوله.
بعد إيقاف هذا البارون وزوجته تم اقتيادهم للمركز الترابي للدرك الملكي لحد السوالم والاستماع لهم حول المنسوب إليهم وتقديهم للعدالة فور الانتهاء .

ذات صلة

تسعة قتلى في حادثة سير مأساوية بسيدي بنور

كازا كود أنفو

الدرك الملكي ببنعبيد يفكك عصابة إجرامية متخصصة في تزوير وثائق إدارية

كازا كود أنفو

إصابة خمسة أشخاص بجروح في انفجار آلة متفجرة (مولوتوف) بأحد شوارع العيون

كازا كود أنفو
error: Content is protected !!