الأربعاء 7 ديسمبر 2022
قضايا وحوادث

برشيد انتشار جرائم متعددة يثير غضب المواطنين

شهد إقليم برشيد خلال الآونة الأخيرة جرائم كثيرة ومتنوعة، إذ مازالت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بسرية برشيد إلى حدود صباح ( الأحد)، تباشر تحرياتها بخصوص جريمة قتل شهدتها منطقة سيدي رحال الشاطئ، وذهب ضحيتها مواطن في الأربعينات من عمره بعدما وجدته عناصر الدرك الملكي والسلطة المحلية بالمنطقة مضرجا وسط بركة من الدماء, وعليه آثار طعنات بالسلاح الأبيض.
الواقعة عجلت بفتح تحقيق، وظلت شبهة جريمة قتل الضحية قائمة،ولم يستبعد المحققون إمكانية وقوعها خلال جلسة خمرية، ما استدعى وضع مجموعة من الفرضيات والتحريات، قادت إلى الوصول إلى أربعة أشخاص، من بينهم فتاة، كانوا في جلسة خمرية بمنزل الضحية، وجرى اعتقالهم أول أمس (السبت).
ولم تنته عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بسرية برشيد من إنهاء مسطرة فك لغز جريمة القتل سالفة الذكر، حتى جرى إشعار عناصر المركز الترابي للدروة بوقوع جريمة سرقة محل تجاري للهواتف المحمولة والإكسسوارات المتعلقة بها، إذ قام الجناة بتكسير أقفال المحل، وشرعوا في سرقة المحتويات ليلا.
وتشهد الدروة مجموعة من السرقات خلال الآونة الأخيرة، سيما سرقة المحلات التجارية ومحتويات السيارات، بالإضافة إلى اعتراض سبيل المارة وسرقتهم باستعمال السلاح الأبيض.

ذات صلة

حادثة سير مفجعة تودي بحياة أربعة أشخاص قرب الفقيه بنصالح

يوسف عبو

انتشال جثة شاب بالبركة المائية لبن اعبيد داربوعزة

Said

الدرك الملكي للرحمة بدار بوعزة ، يفك لغز جريمة ” إقامة الزهور “

يوسف عبو
error: Content is protected !!