الجمعة 12 أغسطس 2022
أخبار وطنية

تطويق أحد الأحياء البيضاوية نتيجة بؤرة وبائية

تسود حالة من الاستنفار لدى السلطات المحلية والأطر الصحية بالدار البيضاء بالحي المحمدي اليوم الثلاثاء، بعدما تم رصد بؤرة وبائية بالمنطقة.

نتيجة لذلك قامت السلطات المحلية ، بتطويق كل المنافذ المؤدية للمنطقة بوضع حواجز حديدية، كما تم تعقيمها في خطوة وقائية، للحد من انتشار عدوى “كوفيد19” بين الساكنة.
وفي تصريحات متفرقة لبعض المواطنين، فإن حالة من الهلع والخوف تسود لدى جميع أفراد الساكنة، بعد أن رصدت الأطر الصحية أزيد من 40 إصابة بفيروس كورونا المستجد في صفوف بعض العائلات.

وتسارع السلطات المحلية والفرقة الطبية المختصة الزمن، لأخذ عينات العشرات من مخالطي المصابين من أجل إخضاعهم للحجر الصحي، في منازلهم إلى حين ظهور نتائج التحاليل.

تجدر الإشارة، إلى أن حصيلة الإصابات بالمملكة ارتفعت لحدود اللحظة إلى 35195 حالة، بعد تسجيل 1132 إصابة جديدة بالفيروس خلال الـ24 ساعة الأخيرة، فيما سجلت 861 حالة شفاء جديدة، ما يرفع عدد الحالات التي تماثلت للشفاء إلى 25385، فيما تم تسجيل 17 حالة وفاة جديدة، لترتفع الحصيلة إلى 533 حالة.

ذات صلة

المكتب الاقليمي للنقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام فرع الدارالبيضاء ينظم دورة تكوينية في التصوير لفائدة المصورين الصحفيين

يوسف عبو

قرار حكومي بمنع التنقل بين المدن يثير غضباً في المغرب

Said

ضربة موجعة للقناة الثانية دوزيم

يوسف عبو
error: Content is protected !!