الجمعة 27 مايو 2022
  • الرئيسية
  • رياضة
  • تقلصت خسائر مانشستر يونايتد في الربع الثالث من السنة الجارية، بعد التخلص من القيود الصارمة المتعلقة بجائحة كوفيد-19 في إنجلترا
رياضة

تقلصت خسائر مانشستر يونايتد في الربع الثالث من السنة الجارية، بعد التخلص من القيود الصارمة المتعلقة بجائحة كوفيد-19 في إنجلترا

نجيب النجاري

تقلصت خسائر مانشستر يونايتد في الربع الثالث من السنة الجارية، بعد التخلص من القيود الصارمة المتعلقة بجائحة كوفيد-19 في إنجلترا ، والسماح للمشجعين بالحضور بكامل سعة ملعب أولد ترافورد، بينما زاد إجمالي الاجور منذ عودة كريستيانو رونالدو في غشت الى صفوف الفريق.

و كشفت تقارير إعلامية بريطانية أن النادي، المملوك لعائلة جليزر الأمريكية، سجل خسائر تبلغ 15.5 مليون جنيه إسترليني (20.85 مليون دولار) في آخر 3 أشهر التي تنتهي في 30 شتنبر، مقارنة بخسائر تبلغ 30.3 مليون إسترليني في نفس الفترة قبلها بعام واحد، عندما كانت الملاعب مغلقة وسط قيود صارمة بسبب فيروس كورونا.

ومع استقبال الملعب المعروف باسم “مسرح الأحلام” لعشرات المئات من المشجعين، قفزت إيرادات أيام المباريات إلى 18.8 مليون جنيه إسترليني مقابل 1.7 مليون إسترليني فقط، قبلها بعام واحد.

وتعاقد يونايتد مع رونالدو، الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العنالم 5 مرات، ورفائيل فاران الفائز بكأس العالم، والجناح الإنجليزي جيدون سانشو في الصيف الماضي، وقال النادي إن إجمالي الأجور زاد بنسبة 23 في المائة ليصل إلى 88.5 مليون جنيه إسترليني.

ذات صلة

الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين تطالب بفتح خط جوي مباشر بين المغرب والكاميرون لتسهيل سفر الإعلاميين لتغطية كأس إفريقيا للأمم .

كازا كود أنفو

مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين تقدم حصيلة عملها والخدمات المقدمة لأعضائها خلال الفترة مابين 2011 و 2019 .

Said

لاعب شباب الريف الحسيمي نبيل أومغار في ذمة الله

كازا كود أنفو
error: Content is protected !!