الثلاثاء 27 سبتمبر 2022
أخبار وطنية

توزيع الحالات حسب الاقاليم بالمغرب

سجلت ثلاث حالات إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) بجهة الشرق، لترتفع بذلك الحصيلة الإجمالية لعدد المصابين بالفيروس إلى غاية الساعة السادسة مساء من اليوم الجمعة إلى 143 حالة مؤكدة.
وحسب معطيات للمديرية الجهوية للصحة بجهة الشرق حول الوضعية الوبائية لفيروس كورونا المستجد على مستوى الجهة، فقد تماثلت 10 حالات للشفاء، وسجلت 8 وفيات.
وتتوزع هذه الحالات على 47 حالة إصابة بعمالة وجدة – أنكاد (لم يطرأ عليها أي تغيير مقارنة بالحصيلة السابقة) ، مقابل 38 حالة إصابة بإقليم الناضور (زائد 1)، و34 حالة إصابة بإقليم بركان (زائد 1)، و 9 حالات بتاوريرت (زائد 1).
كما سجلت 8 حالات إصابة بإقليم جرسيف (دون تغيير)، مقابل 6 حالات بإقليم الدريوش (دون تغيير)، وحالة إصابة واحدة بإقليم فجيج ، فيما لم تسجل أي حالة إصابة حتى الآن بإقليم جرادة.
وأعلنت وزارة الصحة أنه تم تسجيل 281 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال ال 24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات بالمملكة إلى 2564 حالة.
وأوضحت الوزارة أن 32 حالة جديدة تماثلت للشفاء إلى غاية الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة، ليرتفع عدد المتعافين من المرض حتى الآن إلى 281 شخصا، فيما تم تسجيل 5 حالات وفاة جديدة ليصل العدد الإجمالي للوفيات إلى 135 حالة إلى حدود الساعة.

ذات صلة

المدرب العمراني بعد اطلاق سراحه يزور واد الشراط

Said

بوجدور : تأسيس الفرع المحلي للمركز الوطني للمصاحبة القانونية وحقوق الإنسان .

Said

هكذا كان تدخل نبيل بن عبد الله أمين عام حزب “التقدم والاشتراكية” على القناة الثانية بعد بلاغ الديوان الملكي

يوسف عبو
error: Content is protected !!