غير مصنف

حفل الافتتاح

في إطار أنشطتها السنوية التواصلية تنظم حركة التوحيد والإصلاح فرع أنفا الحي الحسني النسخة الاولى من الأبواب المفتوحة أيام 6، 7 و8 شعبان 1437،  الموافق ل13، 14 و 15 ماي 2016.

وتتوخى جمعية من خلال هذه الفعاليات، التعريف بأعمالها الدعوية والتربوية القائمة على معاني الوسطية والاعتدال والتعاون مع الهيئات الرسمية وجمعيات المجتمع المدني من أجل ترسيخ قيم الإصلاح انطلاقا من قوله تعالى : { إِن اُرِيدُ إِلَّا الاِصْلَاحَ مَا اسْتَطَعْتُ وَمَا تَوْفِيقِي َإِلَّا بِاللَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ }  هود 88.

برنامج هذه الايام هو كالتالي :

1_ حفل الافتتاح الذي يحتضنه فضاء الجمعيات  “البركة” بالحي الحسني في آخر شارع ابن سينا يوم الجمعة 13 ماي ابتداء من س 5 مساء. تمت دعوة مجموعة من الفعاليات الرسمية والمدنية لحضورهذا الافتتاح الذي سيؤطره كل من ذ محمد الحمداوي ود محمد عز الدين توفيق في مداخلتين حول خصائص المنهج الدعوي والتربوي للحركة كما ستتخلله بعض الوصلات الفنية. ومعرض لمنشورات الحركة.

2_ الانشطة في مقر الحركة بالمعاريف : يوم السبت 14 ماي ابتداء من س 4 بعد الزوال سينظم لقاء مفتوح مع بعض القيادات الوطنية والمحلية للحركة من أجل عرض أولويات الحركة وقراءة في التوجه الاستراتيجي لهذه المرحلة.

3_ أنشطة رياضية : دوري في كرة القدم يتبارى فيه فرق ممثلة للفروع بالمنطقة تحت إشراف الأخوين علي اشبيني و عبد النور البكوري)

4_ حفل ختامي : يوم الأحد 15ماي ابتداء من س 5 مساء بمركب ثريا السقاط بالمعاريف قرب مسجد الضحى. سيكون حفلا فنيا بامتياز تتخلله كلمات ولوحات فنية وتوزيع جوائز تقديرية. وبعض المفاجآت بالاضافة إلى معرض المنشورات.

ذات صلة

الإعلامية مليكة ملاك في ذمة الله

كازا كود أنفو

جميع الهواتف النقالة في الهند ينبغي أن تتوفر على “زر للطوارئ ” ابتداء من العام المقبل

كازا كود أنفو

تهنئه بمناسبة قدوم مولودة جديدة

كازا كود أنفو
error: Content is protected !!