• الرئيسية
  • أخبار وطنية
  • حفل ختان جماعي من تنظيم جمعية أولاد مومن للتنمية القروية والتعاون والمحافظة على البيئة
أخبار وطنية

حفل ختان جماعي من تنظيم جمعية أولاد مومن للتنمية القروية والتعاون والمحافظة على البيئة

نظمت جمعية ” أولاد مومن للتنمية القروية والتعاون والمحافظة على البيئة ” صباح يوم الخميس 21 يوليوز ، بدوار أولاد مومن جماعة العامرية بإقليم سيدي بنور ، حفل ختان جماعي مجاني لفائدة أطفال أسر المعوزة ..
هذا وقد أشرف على الحفل طاقم طبي متخصص، و تم توزيع الأدوية والملابس والهدايا ومواد غدائية على الأطفال المستفيدين الذين وصل عددهم الإجمالي 25 طفلا ، وقد شكل هذا الحفل المميز ،الذي سهر على تنظيمه مكتب الجمعية وبعض المتطوعين ،يوما استثنائيا ساهم في إدخال البهجة والفرحة على قلوب الأطفال المستفيدين وأوليائهم.. وحضر هذا الحفل الاحساني مجموعة من الفعاليات الجمعوية وممثلي السلطات المحلية بالإضافة إلى أعيان المنطقة …
نجاح هذا الحفل جعل الجمعية تفكر بجدية في تنظيمه كل سنة، خاصة وأن أنشطة الجمعية تستقطب أعدادا غفيرة من السكان بالنظر لما تشكله من قيمة مضافة وإجماع الساكنة على دور الجمعية الفعال واحتضانها من لدن جميع أبناء المنطقة ، بل أضحت كل الأنشطة الاجتماعية والتنموية التي تقوم بها الجمعية موعدا ينتظره ساكنة المنطقة بشغف وفق جدولة زمنية محددة سلفا .. إلى ذلك مرت أجواء الحفل في ظروف جد حسنة ولقيت تجاوب واستحسان الجميع ، وأبرزت للجميع أن العمل الجمعوي الجاد قادر على تجسيد روح التضامن في أرقي أشكالها ، وقادر أيضا على بلورة المفهوم الحقيقي للتنمية البشرية في صمت ودون ضجيج
وبهذه المناسبة يجدد مكتب الجمعية كل تشكراته لمن ساهم في إنجاح هذا الحفل الاحساني المجاني الذي أراده أن يكون منطلقا حقيقيا لتظافر جهود الفاعلين المحليين.

ذات صلة

عدة دول إسلامية تعلن أول أيام عيد الفطر

كازا كود أنفو

الدارالبيضاء : زيارة ميدانية لعامل عمالة إقليم النواصر والسلطات المحلية لمدينة الرحمة من أجل التصدي ” لفيروس كوفيد 19 “.

Said

تسجيل حالات شفاء جديدة والوفيات تصل الى 181 وفاة

Said
error: Content is protected !!