• الرئيسية
  • قضايا وحوادث
  • دركي تابع لمركز رأس العين بعمالة إقليم اليوسفية يلفظ أنفاسه على إثر عملية دهس مباغتة شاحنة لنقل الرمال .
قضايا وحوادث

دركي تابع لمركز رأس العين بعمالة إقليم اليوسفية يلفظ أنفاسه على إثر عملية دهس مباغتة شاحنة لنقل الرمال .

اهتزت ساكنة رأس العين بعمالة إقليم اليوسفية على وقع حادثة مأساوية تتعلق بدهس دركي برتبة مساعد المسمى قيد حياته ( خ – ز )ً كان يشتغل بالمركز الترابي راس العين والذي كان يزاول مهامه بسد قضائي على مشارف مركز الجماعة ، وأثناء مراقبته لسيارة والتحري في وثائقها ، باغتته شاحنة كانت تجري بسرعة ، اصطدمت بالسيارة ودهست بذلك الدركي الذي أردته قتيلا ..
وحسب مصادر الجريدة يتعلق الأمر بسائق شاحنة لنقل الرمال كانت قادمة نحو الجماعة من اتجاه مدينة مراكش و بعد عملية الدهس المميتة لاد بالفرار وتم اعتقاله غير بعيد من الجماعة .
وعلى إثر هذا الحادث المؤلم ، هرعت إلى عين المكان عناصر السلطة المحلية ممثلة في قائد المركز وخليفته، والوقاية المدنية وبحضور فرقة جهوية من الدرك الملكي وممثل النيابة العامة، كما عاين السيد عامل اقليم اليوسفية موقع الحادث، ليتم نقل الجثة إلى مستودع الأموات.
وقد تم الاحتفاظ بمرتكب الحادثة تحت الحراسة النظرية، بناء على توجيهات النيابة العامة ، للتحقيق في جميع تفاصيل وظروف الحادثة، وكشف كافة الجوانب الجنائية المرتبطة بالمتهم.

وتم تشييع جنازة الفقيد اليوم الأربعاء، الدركي خالد زفاف، الذي توفي إثر تعرضه لدهس من قبل شاحنة أثناء أدائه لمهامه. وسط حالة من الحزن العميق بين زملائه والمجتمع المحلي بإقليم اليوسفية.

وانتشرت صورة دركية زميلته على مواقع التواصل الاجتماعي. أثناء تشييع الجنازة وهي تذرف الدموع أثناء الحادث أثارت موجة من التعاطف على مواقع التواصل الاجتماعي.

ذات صلة

شبكة تنشط بالعاصمة الإقتصادية تزود بائعي المأكولات الجاهزة بلحوم الكلاب

يوسف عبو

إنهيار سور شركة “سيكاليم” ببلفيدير بمدينة البيضاء

يوسف عبو

سرقة سيارة شرطة تستنفر الأمن الوطني بالدارالبيضاء…

يوسف عبو
error: Content is protected !!