الثلاثاء 27 سبتمبر 2022
  • الرئيسية
  • أخبار دولية
  • رئيس نادي بريشيا الإيطالي لكرة القدم، ماسيمو تشيلينو، يعلن عن إصابته وابنته بفيروس كورونا .
أخبار دولية

رئيس نادي بريشيا الإيطالي لكرة القدم، ماسيمو تشيلينو، يعلن عن إصابته وابنته بفيروس كورونا .

نجيب النجاري

في إطار الوضع الصحي الصعب الذي تمر به إيطاليا بسبب وباء كورونا ، جدد رئيس نادي بريشيا الإيطالي لكرة القدم، تشيلينو رفضه لاستئناف منافسات “سيري أ”، مشددا على أنه غير مستعد “للعب في أي مكان” بحسب ما نقلت عنه صحيفة “توتوسبورت” الرياضية، وذلك ردا على سؤال عن إمكانية أن يلعب فريقه على ملعب محايد بسبب حجم تفشي الفيروس في مقاطعة لومبادريا.

كما أعلن رئيس نادي بريشيا الإيطالي لكرة القدم، ماسيمو تشيلينو، إصابته وابنته بفيروس كورونا المستجد، الذي وصفه سابقا بـ”الطاعون”، مجددا رفضه لاستئناف البطولة المحلية لأنه “غير مستعد للعب في أي مكان”. وقال تشيلينو، لصحيفة “لا ريبوبليكا”، إن نتيجة اختبار “كوفيد-19” الذي خضع له جاءت إيجابية.
وأوضح قائلا “كنت في كالياري قبل أيام قليلة بعدما بقيت في الحجر الصحي لثلاثة أسابيع في بريشيا”، مضيفا أنه “ذهب إلى المستشفى من أجل إجراء بعض الفحوص، ووصل إلى وسائل الإعلام بأن ابنتي أصيبت أيضا (بالفيروس) لكن ابني لم يصب به”. وأشار إلى أن “الأعراض التي شعرت بها كانت الإرهاق الزائد والأوجاع في عظامي”.


وتعتبر مقاطعة لومبارديا، حيث تقع بريشيا وبرغامو وميلانو، بؤرة تفشي الوباء في إيطاليا، التي كانت لفترة طويلة على رأس لائحة الدول الأكثر تضررا من “كوفيد-19” من حيث عدد الوفيات، لكنها تراجعت الآن إلى المركز الثاني خلف الولايات المتحدة (أكثر من 23 ألف وفاة مقابل أكثر من 39 ألف).

ذات صلة

إعادة اختيار المغرب نائبا لرئيس اللجنة التنفيذية لمركز (شمال-جنوب)

يوسف عبو

البوليساريو ” ترتعد خوفا ” من ردة فعل المغرب

Said

إطلاق تجريبي لموقع ( مجلة العربي ) الإلكتروني .

يوسف عبو
error: Content is protected !!