الجمعة 22 أكتوبر 2021
أخبار وطنية

رسميا: عبد العالي العلوي رئيس جماعة سيدي رحال الشاطىء

انتخب صباح يوم الجمعة17 شتنبر، الاستقلالي عبد العالي العلوي رئيسا لولاية للمجلس الجماعي لسيدي رحال الشاطىء التابعة إداريا لاقليم برشيد، للمرة الثانية على التوالي بعدما تم التصويت عليه بإجماع أعضاء المجلس الجماعي الحاضرين وعددهم 27 عضوا، من أصل 28 .

كما تمت عملية انتخاب أعضاء المكتب المسير للجماعة، التي جاءت كالآتي مصطفى منجي نائب أول للرئيس(حزب الاستقلال)، جواد بولاق نائب ثاني(حزب الاستقلال)، ابراهيم بلمزوار نائبا ثالثا(حزب الاستقلال)، حكيمة ورضة نائبة رابعة(حزب الاستقلال)، عبد الكبير بجيج نائبا خامسا(حزب الاستقلال)، مينة الورادي نائبة سادسة(حزب الاستقلال). وهي اللائحة التي تم التصويت عليها بإجماع أعضاء المجلس الحاضرين، و تم التصويت على خالد بدري ككاتب للمجلس( حزب الاستقلال)، ونائبه ايوب معترف ( حزب الاستقلال).
وبمناسبة انتخاب عبد العالي العلوي على راس جماعة سيدي رحال الشاطئ أكد أن هذه المهمة ستساعده على استكمال المشاريع التي تم الشروع في إنجازها بالاضافة إلى إنجاز برامج تم التخطيط لها مسبقا، ودعا كافة الأعضاء إلى العمل سويا من أجل تنمية المنطقة ، وتحقيق رغبة الساكنة وآمالهم وإنجاز برنامج الحزب على أرض الواقع، وفق مخطط استراتيجي يستحضر موقع الجماعة وبنيتها السكانية وربطها بالمشروع التنموي الذي يليق بالمنطقة كمجال سياحي.

ذات صلة

الحكومة تلغي عقوبة “الديبناج”

كازا كود أنفو

وزارة المالية:اللجوء الى استخدام 3 ملايين لخط الوقاية والسيولة لن يؤثر على الدين العام للمملكة

Said

عقد قران المصونة للا نهيلة بوشنتوف بالشاب علي الحاجي بمباركة ملكية.

Said
error: Content is protected !!