• الرئيسية
  • رياضة
  • رونالدو يغادر الحصة التدريبية مُصابا ويطمئن جماهير الريال
رياضة

رونالدو يغادر الحصة التدريبية مُصابا ويطمئن جماهير الريال

انسحب كريستيانو رونالدو، نجم نادي رِيال مدريد من الحصة التدريبية التي أجراها الفريق الملكي، صباح اليوم الثلاثاء 24 ماي، بعدما تعرض لإصابة على مستوى الفخذ، إثر التحامه مع حارس المرمى، كيكو كاسيا.

وقام الطاقم الطبي لنادي العاصمة الإسبانية بتفحص إصابة الهداف البرتغالي، ليتم اتخاذ قرار بمغادرته للحصة التدريبية، وسط تخوفات مكونات النادي الملكي من تداعيات الإصابة التي انقاد لها رونالدو.

وبإمكان هذه الإصابة التي تعرض لها أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات أن تضع مشاركته في نهائي دوري أبطال أوربا أمام أتليتيكو مدريد محل شكوك.
إلا أن النجم البرتغالي طمأن معجبيه وعشاق فريق العاصمة الإسبانية على وضعه الصحي، بعد انسحابه من الحصة التدريبية التي أجراها “الميرينغي”.

وأكد هداف النادي الملكي جاهزيته لمواجهة أتليتيكو مدريد، يوم السبت المقبل، في نهائي دوري أبطال أوربا، حيث قال: “أنا هادئ وأتدرب بشكل جيد، سأكون جاهزا للمشاركة في نهائي دوري الأبطال يوم السبت”.

“أنا بخير، تلقيت ضربة بسيطة لكنني سأستعيد جاهزيتي يوم غد”، قبل أن يستطرد في حديثه مع قناة رِيال مدريد الرسمية بالقول: “إنني واثق من قدرتنا على الظفر بدوري أبطال أوربا”.

ثم أردف نفس المتحدث قائلا: “أتليتيكو مدريد سيخوض المقابلة بهدف الثأر منا، لكننا سنكون أكثر تماسكا وكثافة، إنني واثق من ذلك”.

ويُعتبر البرتغالي من أبرز اللاعبين الذين تراهن عليهم جماهير الميرينغي والطاقم الفني بقيادة الفرنسي، زين الدين زيدان.(elbotola)

ذات صلة

الرجاء يفشل في فك عقدة الملعب أمام القنيطري بالدوري الاحترافي

كازا كود أنفو

فيديو .. الفتح يهزم الوداد بهدف رائع للمتألق مراد باتنة

كازا كود أنفو

“جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي” تواصل استلام ملفات الترشح للدورة ال11

Said
error: Content is protected !!