الأربعاء 25 مايو 2022
أخبار وطنية

سيدي إفني .. ممرضة بالمركز الصحي لـ”تيغيرت” تسعف سيدة حامل وهي في عطلتها

أسعفت ممرضة مولدة بالمركز الصحي الجماعي لـ”تيغيرت” إقليم “سيدي إفني” هذا المساء (السبت 18/04/2015) سيدة حامل من “تغيرت” وهي في عطلتها حسب ما صرحت به لعائلة السيدة الحامل، وكان ذلك بعد أن لم تتمكن السيدة من ولوج المركز الصحي الجماعي لـ”تيغيرت” مساء اليوم (السبت 18/04/2015) تزامنا مع عطلة نهاية الأسبوع في غياب للمداومة.
واستأنفت المولدة الممرضة عملها والتحقت بالمركز الصحي الجماعي متأخرا، رغم أنها في عطلة بعد أن أجرى عدد من الفاعلين الجمعويين اتصالات هاتفية مع المندوب الاقليمي للصحة لـ”سيدي إفني” يستنكرون فيها عدم توفير المداومة بالمركز الصحي الجماعي لـ”تغيرت” يومي السبت والأحد وخارج أوقات العمل.
وحسب مصدر “تِغِيرْتْ نْيُوزْ” الإلكترونية، فقد تم نقل سيدتان صباح نفس اليوم من “تغيرت” إلى المركز الاستشفائي الإقليمي لـ”تيزنيت” بعد أن تعذر عليهما ولوج المركز لوضع حملهن، الأولى تنحدر من جماعة “بوطروش” والثانية من جماعة “إبضر”.
ويذكر أن منتصف ليلة الخميس الماضي (16/04/2015)، شهد المركز الصحي حالة مماثلة، لسيدة أخرى من جماعة “تيغيرت” لولا تدخل الطبيب الرئيسي للمركز الصحي في وقت متأخر من الليل، لكانت السيدة وضعت حملها في ظروف مزرية.

ذات صلة

عودة استخدام الألعاب النارية الخطيرة خلال عاشوراء

كازا كود أنفو

الجديد في امتحان رخصة القيادة بالمغرب

كازا كود أنفو

جمعية وكالات الأسفار لجهة الدارالبيضاء سطات تدشن انطلاقتها بتنظيم إجراء تحاليل كورونا لفائدة مستخدمي وكالات الأسفار .

Said
error: Content is protected !!