أخبار وطنية

صلاح البرهمي يقص شريط انطلاقة دوري” طفولة بوجدور” لكرة القدم

أحمد ماغوسي : //

أشرف السيد صلاح البرهمي المدير الإقليمي لوزارة الشباب و الثقافة و التواصل – قطاع الشباب – ببوجدور مرفوقا بأطر المديرية و رؤساء و ممثلي الأندية الرياضة لمختلف دور الشباب التابعة للمديرية ذاتها إلى جانب أعضاء جمعية شباب حي الخير ببوجدور، اليوم الأحد 22 يناير 2023 بالملعب التابع لدار الشباب المدينة ،على إعطاء إنطلاقة ” دوري طفولة بوجدور” لكرة القدم .

ويشارك في هذا الدوري وعلى إمتداد الفترة الممتدة بين 22 و 26 يناير الجاري ، رواد الأندية الرياضية التابعة لدور الشباب لكل من دار الشباب العودة و دار الشباب التنمية و دار الشباب المدينة إلى جانب المركز السوسيو رياضي للقرب بوجدور.

وفي تصريحه لجريدة ”كازا كود الإلكترونية ” أكد المدير الإقليمي السيد صلاح البرهمي ، بأن المديرية الإقليمية لقطاع الشباب ببوجدور تهدف من خلال تنظيمها لهدا الدوري لفائدة الفئات الصغرى من رواد الأندية الرياضية لدور الشباب ، الى خلق جو رياضي تسوده مبادئ المنافسة الشريفة وتمكين المشاركين من فرصة التعارف و الإنفتاح على الآخر، و بالتالي المساهمة في تنشيط الحياة الرياضية بمدينة بوجدور.

وفي معرض تصريحه، أضاف السيد المدير الإقليمي، بأن تنظيم الدوري تزامن مع فترة عطلة منتصف السنة الدراسية وهي فرصة سانحة لهؤلاء الأطفال للإستمتاع و الإستجمام بعطلتهم عبر ممارسة رياضاتهم المفضلة بعد قيامهم بمجهودات لنصف سنة في التحصيل الدراسي .

وأكد السيد صلاح، بأن تنظيم هذا الدوري يروم تجديد الطاقة و الحيوية لفائدة المشاركين و إزالة الإرهاق النفسي و التعب الجسدي و بالتالي سيمكنهم من قضاء عطلة في جو من الفرح و المتعة .

ذات صلة

الشأن الثقافي بدار بوعزة يتعزز بإفتتاح المكتبة الافتراضية الإقليمية للنواصر

يوسف عبو

تفكيك خلية إرهابية موالية لتنظيم ما يسمى بـ “داعش” تنشط بثلاث مدن

يوسف عبو

احتفال باليوم الأممي للمرأة

يوسف عبو
error: Content is protected !!