قضايا وحوادث

عضو جمعية الآباء يحرض ضد الأساتذة ..بمديرية النواصر .

يواصل شخص مسترزق عضو عدة جمعيات منها جميعة الاباء بثانوية اعدادية بحي الرحمة اولاد أحمد ذو سوابق عدلية مبحوث عنه في عدة ولايات أمنية بالمغرب ينشط على مواقع التواصل الاجتماعي في التحريض ضد الأساتذة بالكذب والتلفيق لتأجيج الساكنة ضد الأساتذة مدعيا أنه يقف مع الدراوش واولاد الشعب وكأن الأساتذة ليسوا من ابناء الشعب ، آخرهم التهجم على أستاذة الانجليزية واستاذ آخر بنفس المؤسسة . التحقت هذا الموسم خريجة جديدة فوجدها فريسة سهلة للاسترزاق على ظهرها لكسب مزيد من الأصوات مستغلا مطالبتها للمتعلمين إمكانية طبع الأوراق لتعلم الانجليزية في ظل عدم توفر الكتاب المدرسي وهو أمر عادي جدا ،لتوفير وسائل العمل في ظل عدم توفر مقرر الانجليزية السنة الثالثة اعدادي عوض الانتظار.
تجدر الإشارة أنها أصبحت تعاني من تصرفات غير عادية من طرف بعض المتعلمين بعد هذا التهجم على صفحته التي ينخرط فيها أغلب الاباء والتلاميذ من هذه المؤسسة. بالسب والشتم وكدا المضايقة أمام المؤسسة الأمر الدي تسبب في ضغوطات نفسية أساءت بالأستاذة.
وبذلك نطالب اولا : النقابات التعليمية بمديرية النواصر الوقوف مع الأستاذة التي قد تتعرض للتهجم او الاعتداء مستقبلا من طرف من يحرضهم هذا المسترزق على مسؤسسات تعليمية بحي الرحمة .

ذات صلة

توقيف مشتبه في تورطه في قضايا نصب وانتحال صفة والتزوير في الجديدة

يوسف عبو

بإقليم الجديدة عاق لوالديه يقتل أباه

Said

تفكيك خلية إرهابية مكونة من 7 أشخاص

يوسف عبو
error: Content is protected !!