الأحد 16 يونيو 2024
  • الرئيسية
  • قضايا وحوادث
  • عناصر الدرك الملكي اولاد عزوز السعادة بدار بوعزة تواصل الإطاحة بأخطر عصابة الملقبة ” بعصابة الملثمين مالين التريبورتور “
قضايا وحوادث

عناصر الدرك الملكي اولاد عزوز السعادة بدار بوعزة تواصل الإطاحة بأخطر عصابة الملقبة ” بعصابة الملثمين مالين التريبورتور “

سعيد بيار:////


في إطار المقاربة الأمنية لاستتباب الأمن ومحاربة الجريمة بمختلف أنواعها ، نجح عناصر الدرك الملكي التابع للمركز الترابي اولاد عزوز السعادة ، بناء على معلومات مدققة بشأن نشاط عصابة اجرامية متخصصة في السرقة والتهديد بالسلاح الأبيض والاعتداء بالضرب والجرح واعتراض سبيل المارة باستعمال دراجة نارية ذات ثلاث عجلات ” .
وحسب مصار الجريدة ” فقد تمكنت عناصر الدرك الملكي بقيادة قائد السرية 2 مارس وقائد المركز الترابي وقائد المركز بالنيابة بتنظيم حملة تمشيطية واسعة لمحاربة الجريمة بشتى أنواعها ، حيث تم توقيف عصابة إجرامية خطيرة تهاجم خلسة و بتخف الشركات، حيث تم رصدهم بكاميرات المراقبة لإحدى الشركات التي تم سرقتها بتاريخ 11/5/2024 ، بالإضافة سرقة جميع أنواع البناء من حديد وآليات العمل “مثل الصابوطاج والعود ” وغيره بالإقامات التي هي في طور البناء .
وقد شكلت هذه العصابة ، خطرا كبيرا بنشاطها الإجرامي بكل من مدينة الدار البيضاء وحد السوالم ودار بوعزة وولاد عزوز وكذا الشركات الموجودة بلساسفة والخياطة .


كما عرفت هذه العصابة بلقب ” الملثمون أصحاب ذات ثلاث عجلات” حيث تم توقيف ثلاث مجرمين منهم اثنان ينحدران من مدينة الرحمة تتراوح أعمارهم مابين30 و 40سنة ، من دوي السوابق العدلية في التجارة في المخدرات و السرقة والتهديد بالسلاح الأبيض والضرب والجرح ، كما تم حجز مجموعة من الأسلحة البيضاء كبيرة الحجم وحجز ثلاث دراجات نارية دات ثلاث عجلات بدون وثائق ومسروقات وكذا توقيف الشخص الثالث صاحب المتلاشيات الذي كان يشتري المسروقات منهم والبالغ من العمر 30سنة.
ووفق ذات المصدر فقد تم توقيف العصابة في الساعة الثامنة ليلا بمنطقة اولاد عزوز وبعد التحقيق معهم تبين بأن العصابة قامت بأزيد من 40عملية سرقة بكل من دار بوعزة وحد السوالم و البيضاء ولساسفة وطماربس ولهم عدة مذكرات بحث وطنية من طرف الدرك الملكي والأمن الوطني.
‎ وقد تم إحالة العصابة الإجرامية ، من أجل تعميق البحث معهم في القضايا الإجرامية المنسوبة إليهم واتخاذ الإجراءات اللازمة قبل عرضهم على أنظار النيابة العامة.

ذات صلة

دوار الغابة بسيدي رحال الشاطئ يسبح في الظلام

يوسف عبو

السيول تجرف حافلة الركاب بالرشيدية

Said

فيديو .. حريق مهول بسوق “القريعة” بالدار البيضاء

يوسف عبو
error: Content is protected !!