• الرئيسية
  • رياضة
  • فريق الاتحاد البيضاوي لكرة القدم يتوج لأول مرة بكأس العرش
رياضة

فريق الاتحاد البيضاوي لكرة القدم يتوج لأول مرة بكأس العرش

يوسف عبو ../..

بعد تضييع نادي الاتحاد البيضاوي ” الطاس ” حلم احراز الكاس الفضية لسنوات ، تحقق له ذلك اليوم بعد نزاله النهائي الذي جمعه بفريق حسنية أكادير بالملعب الشرفي بوجدة، امام 20 الف من المتفرجين جلهم من أنصار فريق حسنية اكادير .

منذ الدقائق الاولى اندفع فريق حسنية اكادير نحو شباك الاتحاد البيضاوي توج بالهدف الاول ليرد عليه فريق الاتحاد البيضاوي بتعادل في الشوط الاول .
وعرفت أطوار الشوط الثاني ، ردود قوية لفريق الطاس ، برص صفوفه بربح النزالات وبناء التمريرات ، والتموضع الجيد ، حيث نجحوا تكتيكيا ونفسيا في التمكن من الوصول الى شباك حارس حسنية اكادير ، والذي اسفر على ضربة جزاء نفذها وببراعة اللاعب اسامة الميلودي ، بعد الاحتكام الى جهاز ” الفار ” .
ورغم اندفاع لاعبي فريق حسنية اكادير ، الذي لم يتعاطى مع المباراة بذكاء ، وانعدام الفعالية الهجومية ، حيث ظهر اللاعب البركاوي تاءها ، وعدم الاستفادة من الكرات الثابثة ، والتسرع حال دون التركيز من اجل الوصول الى نتيجة إيجابية .
ويعتبر هذا الفوز التاريخي بنتيجة (2/1) أمام غزالة سوس، بعدما كان الفريق البيضاوي قد تأهل إلى النهائي بعد إطاحته بفريق الدفاع الحسني الجديدي، فيما تأهل الحسنية على حساب المغرب التطواني.
وقد سلم الأمير مولاي رشيد الذي ترأس هذا العرس الرياضي، الكأس الفضية لعميد (الطاس)، أمام حضور جماهيري فاق العشرين ألف متفرج أغلبهم من مشجعي حسنية أكادير، إلا أن عزيمة الفريق البيضاوي لم تحل دون مواصلة الوصول اللى مطمح التفوق وهدية لابناء الحي المحمدي والبيضاويين .

ذات صلة

نهائي بطولة​ ​​ الفتيان للملاكمة

كازا كود أنفو

إدارة نادي الوداد الرياضي ، تحتج على الأداء التحكيمي لمباراته أمام نادي مولودية الجزائر، برسم ربع نهائي دوري ابطال افريقيا.

كازا كود أنفو

الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين تتضامن مع الصحفي أمين بيروك وتندد بما تعرض له من اعتداء لفظي شنيع

كازا كود أنفو
error: Content is protected !!