• الرئيسية
  • رياضة
  • فريق الرجاء الرياضي البيضاوي المغربي انتصار بطعم الهزيمة أمام فريق مازيمبي الكونغولي .
رياضة

فريق الرجاء الرياضي البيضاوي المغربي انتصار بطعم الهزيمة أمام فريق مازيمبي الكونغولي .

يوسف عبو…./..

رغم خسارته في قلب اوموباشي تمكن فريق الرجاء الرياضي البيضاوي المغربي من بلوغ الدور النصف النهائي من عصبة الأبطال الإفريقية ، رغم هزيمته امام مستضيفه فريق مازيمبي الكونغولي .
واختار المدرب جمال السلامي المواجهة بتشكيلته الرجاوية بكل من : الزنيتي، بانون، الورفلي، نغا، زريدة، العرجون، نغوما، الحافيظي، متولي، رحيمي، مالانغو .
وعرفت الجولة الأولى بسط أصحاب الأرض سيطرة كلية على مجريات اللعب ، حيث شكلت هجوماتهم خطرا حقيقيا على معترك الحارس أنس الزنيتي ونهج رفاقه خطة الصمود في الدفاع غلق جميع المنافذ الدفاعية ، مع استغلال المرتدات الهجومية بواسطة كل من الرحيمي ومالانغو والتي كادت أن تهز شباك الفريق الكونغولي في اكثر من محاولة ، لتنتهي الجولة الأولى بالتعادل السلبي صفر لمثله .
في الجولة الثانية دخل فريق مازمبي عازما كل العزم على تسجيل هدف السبق، ليتاتى له ذلك في حدود الدقيقة 49 بواسطة اللاعب تشيبانغو.
وواصل الفريق الكونغولي هجوماته الخطيرة على فريق الرجاء الذي استسلم لكتيبة مازيمبي ؛ بإلركون للدفاع ، وفي أكثر من محاولة وكاد فريق مازيمبي في اكثر من محاولة أن يضيف الهدف الثاني وأبرز هذه المحاولات كانت في حدود الدقيقة 62 عبر تسديدة قوية من المهاجم الكونغولي تصدى لها الحارس أنس الزنيتي بكل براعة مبعدا إياها عن مرماه .
وفي حدود الدقيقة 68 تمكن فريق مازيمبي من الحصول على ضربة جزاء تصدى لها الحارس الزنيتي بكل روعة ليشتعل الحماس مرة أخرى في صفوف النسور الخضر الذين أبدوا قتالية كبيرة في باقي دقائق المباراة بل واستطاعوا في محاولتين الوصول لمعترك فريق مازيمبي بهدر أيوب نناح فرصة التسجيل و رفض الحكم تيسيما هدف ا حداد بدعوة شرود .
لتنتهي هذه المباراة بتأهل ثمين لفريق الرجاء الرياضي البيضاوي من قلب لومومباشي لنصف نهائي عصبة الأبطال ليضرب موعدا مع أول المتأهلين للنصف، نادي الزمالك المصري، بعد إطاحته بالترجي التونسي

ذات صلة

إدارة الرجاء تعرض ثلاثة لاعبين أساسيين على اللجنة التأديبية للفريق

كازا كود أنفو

فيديو .. إيلترا “فاتال تايغرز” تزين جنبات المركب الرياضي لفاس ب”تيفو” رائع

كازا كود أنفو

جلالة الملك يستقبل الإخوان زعيتر، أبطال رياضة فنون الحرب المختلطة

Said
error: Content is protected !!