الخميس 29 سبتمبر 2022
  • الرئيسية
  • رياضة
  • فريق الوداد الرياضي البيضاوي ينتصر على نظيره فريق الجيش الملكي بثلاثية نظيفة .
رياضة

فريق الوداد الرياضي البيضاوي ينتصر على نظيره فريق الجيش الملكي بثلاثية نظيفة .

نجيب النجاري

انتصر فريق الوداد الرياضي على نظيره الجيش الملكي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعته امس الجمعة 29 ماي 2022 بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن مؤجل الجولة الـ22 من المسابقة ، والتي عرفت حضورا كبيرا للجمهور الأحمر الذي ابلى بلاء حسنا في رسم الفرجة من خلال التشجيع وفن الاحتفالية .

وعرفت أطوار المباراة طرد مدافع الجيش الملكي انور طرخات في الدقيقة التاسعة ، تغييرا جدريا على مستوى مجريات اللعب ليبسط فريق الوداد البيضاوي شبه سيطرة كلية، مستفيدا من النقص العددي ، توج بافتتاح النتيجة برأسية مركزة للاعب الوداد مبينزا في حدود الدقيقة 25 ، ونجح زميله اللاعب جبران يحيى في اضافة الهدف الثاني في حدود الدقيقة 90 على إثر ضربة جزاء قبل ان يختم اللاعب عبد الله حيمود المباراة بثلاثيت مستحقة أمام الفريق العسكري الذي أتيحت له عدة فرص لكن باءت بالفشل ولم تشكل اي خطورة على مرمى حارس الكتيبة الحمراء .
ويكون بذلك الوداد البيضاوي قد حقق فوزه الخامس عشر في هذا الموسم ، ليرفع رصيده إلى 49 نقطة ، متبوئا بذلك المركز الأول بفارق 3 عن منافسه الرجاء البيضاوي ويضل بذلك الجيش الملكي بالمركز الرابع برصيد 31 نقطة .

ورغم الفرص القليلة التي سنحت لرجال المدرب البلجيكي سفين فاندربوك، إلا أنها لم تشكل خطورة على مرمى رضا التكناوتي ليحقق الوداد فوزه 15 في البطولة هذا الموسم.

وبعد هذا الإنتصار، رفع الوداد رصيده لـ49 نقطة في المركز الأول بفارق 3 نقاط عن غريمه الرجاء، في حين ظل الجيش بالمركز الرابع برصيد 31 نقطة.

ذات صلة

المنتخب المغربي للتايكواندو في تربص إعدادي بمدينة مانشستير الإنجليزية.

يوسف عبو

المصور الصحفي إدريس اليماني يتوج بلقب رواد المصورين الصحفيين المغاربة لهذه السنة

Said

فيديو .. فابريس يتلاعب بدفاع الأهلي والقائم يحرم الوداد من فوز ثمين

يوسف عبو
error: Content is protected !!