الأربعاء 7 ديسمبر 2022
رياضة

في أجواء تنظيمية بهيجة

حكام وصحافيون ومسيرون ولاعبون دوليون في المباراة التأبينية لفقيد التحكيم الوطني عبد العزيز لمسلك

نظمت جمعية حكام العصبة الجهوية لكرة القدم، بجهة الرباط سلا القنيطرة، مساء الخميس 19 ماي 2022، مباراة تأبينية بمناسبة الذكرى الأربعينية لوفاة فقيد التحكيم الوطني عبد العزيز لمسلك.

وجمعت هذه المباراة، التي جرت بقاعة “الأمل” بمدينة الرباط، بين فريق يمثل جمعية حكام عصبة جهة الرباط سلا القنيطرة، بفريق الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين.

وشهدت القاعة، حضورا جماهيريا غفيرا، بحضور أرملة الفقيد وابنته، إلى جانب عائلته والعديد من أصدقائه إلى جانب ثلة من الحكام السابقين والحاليين، وصحافيين ومسيرين رياضيين.

وتم بهذه المناسبة، استحضار خصال ومناقب الفقيد العزيز عبد العزيز لمسلك، من خلال شهادات مجموعة من المشاركين في هذا الحفل التأبيني، كما عبروا في السياق ذاته، عن مشاعر الحزن والألم على فراق حكم، وهو في ريعان الشباب، وكان قدوة لجيل من الحكام الصاعدين، بمصداقيته وحنكته ونزاهته والتزامه وأخلاقه العالية، مبرزين أن الفقيد واجه صعوبات وتحديات الحياة بكبرياء وشموخ.

من جانبه، استحضر رئيس الجمعية، الحكم زكرياء البرنيسي، ذكريات من مسار الفقيد لمسلك، ومكانته في مشهد التحكيم الوطني.

واختتمت هذه المبادرة ذات الطابع التضامني، والتي أقيمت في أجواء تنظيمية بديعة وباهرة، بتسليم كؤوس وميداليات وأخذ صور تذكارية توثق للحظة الوفاء والاعتراف، والتي زادها رفعة وتميزا حضور الأسرة الصغيرة للفقيد، وهو ما كان له وقع خاص على نفسية كل الحاضرين.

ذات صلة

الوداد يهزم الرجاء بهدف لصفر

Said

بالفيديو: هذا ماقاله رئيس اتحاد الصحفيين الرياضيين المغاربة، عبد الهادي ناجي بشأن النقل التلفزي لمباريات المنتخب المغربي

Said

المغرب يتقدم رسميا بطلب استضافة كأس العالم 2026

يوسف عبو
error: Content is protected !!