• الرئيسية
  • أخبار وطنية
  • كورونا كوفيد 19 : مؤسسة “بريد بنك ” تشرع في توزيع الدعم المالي لفائدة ساكنة منطقة أولاد عزوز بإقليم النواصر بالدارالبيضاء .
أخبار وطنية

كورونا كوفيد 19 : مؤسسة “بريد بنك ” تشرع في توزيع الدعم المالي لفائدة ساكنة منطقة أولاد عزوز بإقليم النواصر بالدارالبيضاء .

نجيب النجاري
بعدسة : ياسين حارث…/…..

استحسنت ساكنة أولاد عزوز التابعة لنفود عمالة اقليم النواصر المبادرة الهامة والمقاربة الوطنية ، بتقريب خدمات استخلاص المساعدة المادية وتوفير الفضاء والأجواء المواتية ، لتسلم المواطنين الاعانة المادية التي حددها قانون الاستفادة من صندوق فيروس كورونا “كوفيد 19 ” بانتقال وتحريك مؤسسة بريد بنك عددا من وحداتها البنكية المتنقلة في اتجاه ساكنة جماعة أولاد عزوز القروية التي تفتقد الى وكالات بنكية او وكالات قارة، وذلك لتقديم الدعم المالي لفائدة المستفيدين من خدمات راميد وغيرها بهذه المناطق.
وللحد من الاختلاط وخضوع المستفيدين لآلية التباعد الاجتماعي و الاحترازي ، حطت مؤسسة بريد بنك بالملحقة الإدارية أولاد عزوز يومه الخميس 22 ابريل الجاري ، والتي ابان سكانها عن روح التضامن والمسؤولية والتنظيم المحكم ، مثمنين ما قامت به الجهات المسؤولة من مجهودات جبارة لاحتواء المشاكل التي قد تترتب عن الازدحام ، ودرءا لمشكلة التنقل خارج نفوذ تراب أولاد عزوز وتطبيقا لقانون الطوارئ .

كماستبشرت الساكنة برمتها خيرا بهذه المبادرة الطيبة ، مؤكدين على تضامنهم وتعاونهم الكلي للسلطات المحلية ومايقوم به قائد ملحقة أولاد عزوز رفقة اعوان السلطة ورجال الدرك الملكي من تنوير للساكنة وتحسيس بخطورة وباء كورونا المستجد ، والدور الريادي الذي ابان عنه رجال النظافة من روح المسؤولية من خلال عمليات التعقيم الكلي والتنظيف الشمولي الذي طال المنطقة برمتها .
وقد أهابت الساكنة بكل الفعاليات المدنية والمسؤولة والغيورة عن الوطن العمل على الاقتداء بالتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده والسياسة الحكيمة التي اشاد بها العالم برمته ، لاحتواء هذا الوباء الفتاك الذي ضرب العالم .
كما عبر المواطنون عن فرحتهم حيال المقاربة الأمنية الاجتماعية ، من خلال عملية الاستبناك التي وضعت رهن إشارة المواطنين الذين استفادوا من خدمات استخلاص الاعانات المالية في جو من الحبور ، ممتنين بخدمات مستخدمي مؤسسة ” بريد بنك “على جودة الخدمات التي قدمت لهم، انطلاقا من تعقيم اليدين وأخذ المسافة القانونية والإجراء الإداري الى تسلم المبلغ المالي، في تدبير محكم وتنظيم سلس .
وقد جنبت هذه العملية صعوبة التنقل الى المراكز والوكالات البنكية البعيدة ، بالإضافة الى تسريع استفادة الساكنة من هذا الدعم، والتخفيف من معاناتها اجراء ت توقف كتير من الانشطة الاقتصادية للحيلولة دون انتشار فيروس كورونا المستجد.وتهدف بشكل اساس الى ايصال الدعم المالي لهذه الشرائح الاجتماعية، وتقريب هذه الخدمة لها ،

ذات صلة

الشرطة الإيطالية تبعد عبدالعزيز المراكشي من الفندق في منتصف الليل

Said

المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بفاس تحتفي بالمنعم عليهم باوسمة ملكية.

Said

هذه هي حصيلة جاىحة كورونا خلال 24 ساعة الماضية

Said
error: Content is protected !!