الجمعة 12 أغسطس 2022
غير مصنف

مسؤولون فوق القانون

عبد الله عفوي
فضيحة نائب رئيس جماعة
نشرت جريدة الصباح في عددها 5490 يومه الثلاثاء 2017/12/19 موضوعا حول تعنث نائب رئيس جماعة المهارزة الساحل بالبئر الجديد إقليم الجديدة ضد امرأة ذهبت لقضاء غرض إداري حيث تعرضت للضرب والجرح المفضي إلى عاهة مستديمة أفقدتها عينها اليسرى .
في هذا اليوم بالذات متع المتهم من طرف قاضي التحقيق رغم الشواهد الطبية التي تتراوح مدة عجزها بين 20 يوم الى شهر وخبرة طبية طالبت بها النيابة العامة تؤكد هذه الأخير إصابتها بعاهة مستديمة على مستوى عينها اليسرى .
وهذا دفع بنائب رئيس الجماعة المذكور حسب أقوال الضحية إلى تسلط أكثر بحيث قام بالتهديد والوعيد والسب والقذف مع محاولاته المتكررة بإغراء الشهود ماديا للتنكر لشهادتهم .
هذا الموضوع مرفق بنسخة من جريدة الصباح إثر زيارة الضحية لمقر الجريدة وإلى حد الآن وإلى غاية نشرنا لهذا الموضوع بتاريخ 2018/09/20 لا زال هذا الأخير يتوعد ويتهدد بالانتقام وحيث أن محاولاته مع الشهود باءت بالفشل قام بتقديم شكايات ضد الشهود وضد مجموعة من المتضامنين مع الضحية كما يدعي أنه فوق السلطة والدليل انه لا زال طليقا فما الذي حصلت عليه مع كل هذا ؟ (حسب أقوال الضحية )
إلى هنا ورغم محاولاتها وطرقها لشتى الأبواب بما فيهم الجمعيات النسوية والتضامنية ومجموع الشكايات لإنصافها من المعتدي باءت محاولاتها بالفشل الذريع ولا زالت غارقة فيه إلى يومنا الآن وبدون طائل .
السؤال الذي يطرح نفسه في هذا السياق : هل مازال هناك من هو فوق القانون في بلد القانون ؟؟

ذات صلة

حادتة سير خطيرة تعرقل السير بطريق ازمور

Said

تعزية

Said

Said
error: Content is protected !!