• الرئيسية
  • رياضة
  • منتخب أوكرانيا يبلغ الدور ربع النهائي لكأس أوروبا لكرة بفوزه على منتخب السويدي
رياضة

منتخب أوكرانيا يبلغ الدور ربع النهائي لكأس أوروبا لكرة بفوزه على منتخب السويدي

نجيب النجاري

في مباراة مثيرة يبلغ منتخب أوكرانيا الدور ربع النهائي لكأس أوروبا لكرة القدم بفوزه على نظيره السويدي 2-1 في الوقت بدل الضائع من الشوط الإضافي الثاني ، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء بملعب “هامبدن بارك” في غلاسكو.

ويدين منتخب أوكرانيا الذي لم يتجاوز دور المجموعات في مشاركتيه السابقتين منذ الانفصال عن الاتحاد السوفياتي (2012 و2016)، بالتأهل التاريخي الى ربع النهائي للبديل أرتيم دوبفيك ( 23 سنة ) الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الإضافي الثاني.

واحتكم المنتخبان الى شوطين إضافيين بعد تعادلهما 1-1 في الوقت الأصلي، حيث تقدمت أوكرانيا عبر ألكسندر زينتشينكو في الدقيقة (27) وعادل إميل فورسبرغ للسويد (43) في الدقيقة ،التي أكملت اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد ماركوس دانييلسون في الشوط الإضافي الأول.

وسيلتقي منتخب أوكرانيا السبت المقبل بمدينة روما مع نظيره الانجليزي الذي تغلب في وقت سابق اليوم على غريمته الالماني بثنائية نظيفة في ملعب ويمبلي الشهير

ذات صلة

زيدان بعد التعادل مع مالاجا: لن نستسلم وسنُحارب للنهاية

كازا كود أنفو

الجامعة تتكفل بعلاج مشجع الوداد كمال المالكي

كازا كود أنفو

إدارة نادي الوداد الرياضي ، تحتج على الأداء التحكيمي لمباراته أمام نادي مولودية الجزائر، برسم ربع نهائي دوري ابطال افريقيا.

كازا كود أنفو
error: Content is protected !!