السبت 28 مايو 2022
أخبار دولية

ميلينا ترامب تقاضي مدون امريكي وصحيفة بريطانية

غالية الشرقاوي:
صرح محامي ميلينا ترامب زوجة المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب إنها ستقاضي صحيفة ديلي ميل البريطانية ومدون أمريكي بسبب “مزاعم” عن عملها كفتاة ليل في التسعينات. حيث ستطالب بتعويض قدره 150 مليون دولار أمريكي. وتزعم الصحيفة البريطانية أن ميلينا كانت تعمل في مجال الدعارة في نيويورك بدوام جزئي قبل أن تلتقي دونالد ترامب. كما نشرت صحيفة الديلي ميل مقتطفات من مقال نشرته مجلة “سوزي ” السلوفانية تزعم فيه أن وكالة عرض الأزياء التي عملت لديها ترامب كانت ناشطة أيضاً في مجال الدعارة.
واقتبست الصحيفة تصريحات الصحافي السلوفيني بويان بوزار، الذي يزعم بأن “ميلينا ترامب تصورت عارية في نيويوك في عام 1995، كما زعم أنها التقت دونالد ترامب في العام نفسه، أي قبل 3 أعوام من التاريخ المعلن عن لقائهما الأول.
وقال محامي ميلينا تشارلز هاردير إن “هذه المزاعم محض كذب وافتراء”.
وأضاف هاردير في بيان له إن ” المدعي عليهما نشرا معلومات كاذبة مئة في المئة عن ميلينا ترامب، كما أنها كانت مسيئة لسمعتها الشخصية والمهنية”.
يذكر أن ميلينا ترامب (46 عاما) ولدت في سلوفينيا وانتقلت للعمل كعارضة أزياء في الولايات المتحدة في التسعينيات، وتزوجت من دونالد ترامب في عام 2005

ذات صلة

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يعين رسميا الخبير المغربي منصف السلاوي، على رأس قسم تطوير اللقاح ضد فيروس كورونا كوفيد 19 .

Said

انطلاق فعاليات الدورة ال16 للملتقى العالمي للتصوف بمداغ تحت شعار “التصوف والقيم الإنسانية: من المحلية إلى الكونية”

كازا كود أنفو

مسيرة نسائية في 8 مارس للمطالبة بالمناصفة

Said
error: Content is protected !!