الأحد 16 يونيو 2024
  • الرئيسية
  • رياضة
  • نادي الوداد يبلغ الدوري الإفريقي لكرة القدم ” السوبر ليغ ” بفوزه على فريق الترجي التونسي.
رياضة

نادي الوداد يبلغ الدوري الإفريقي لكرة القدم ” السوبر ليغ ” بفوزه على فريق الترجي التونسي.

نجيب النجاري :كازاكود أنفو: //

تأهل نادي الوداد البيضاوي إلى نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم (السوبر ليغ)، بفوزه على فريق الترجي التونسي بالضربات الترجيحية، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب حمادي العقربي برادس بتونس، برسم إياب نصف نهائي المسابقة.
وعرف الشوط الأول نهجا تكتيكيا لفريق الوداد البيضاوي الذي ركن للدفاع جميع المنافذ ، التي حالت دون وصول فريق الترجي التونسي للحارس مطيع . تشكل إي خطر عليه .
كما عرف الشوط الثاني تغييرا تكتيكيا لفريق الوداد البيضاوي باستغلال الهجمات المضادة والحد من مواصلة فريق الترجي ضغطه بحثا عن تسجيل هدف التعادل وهو ما تأتى لهم بواسطة اللاعب رودريغو سيلفا من كرة رأسية، بعد تلقيه كرة عرضية من الجهة اليسرى.

وحسم اللقاء بلجوء الفريقين إلى الضربات الترجيحية بعدما انتهت نتيجة الشوطين بفوز الترجي التونسي بهدف دون رد، وهي النتيجة التي تم تسجيلها خلال ذهاب نصف النهائي بين الفريقين بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وفي حديثه للصحافة أعرب المدرب عادل رمزي مدرب الوداد الرياضي، عن سعادته بالتأهل إلى نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم على حساب الترجي التونسي بضربات الجزاء مؤكدا أن الفريق استحق بلوغ هذا الدور .
وتحدث مدرب الوداد عادل رمزي في الندوة الصحافية التي عقبت المباراة قائلا : ” إن مثل هذه المباريات تحسم في جزئيات صغيرة، وهو ما حدث بالعبور إلى النهائي بضربات الحظ، ولعب في ذلك الجانب البدني بشكل كبير ، مؤكدا أن الوداد لم يقم بهجمات كثيرة لكنه حقق المراد و ضربات الجزاء هي التي أنصفت فريق الوداد البيضاوي ، معبرا عن سعادته لبلوغ النهائي ويتمنى أن يكون اللقب لصالحه.

ذات صلة

فريق الرجاء البيضاوي يهزم فريق كلوب سيركل مييري الغابوني بخمس أهداف

Said

فريق الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين يشارك في الدورة السابعة لدوري سبور بلازا الرمضاني

يوسف عبو

إدارة الرجاء تعرض ثلاثة لاعبين أساسيين على اللجنة التأديبية للفريق

يوسف عبو
error: Content is protected !!