قضايا وحوادث

يقظة الدرك الملكي لمركز الوليدية تطيح بشبكة متخصصة في التهريب الدولي

بيار سعيد / كازاكود أنفو

أسفرت العمليات والتدخلات الأمنية المشددة والمتنقلة لمحاربة جميع الظواهر المخالفة للقانون و تجار المخدرات والعصابات الإجرامية على الساعة السادسة صباحاً بعد أن حاصرت عناصر الدرك الملكي بقيادة قائد المركز الترابي للواليدية وبتنسيق مع قائد سرية سيدي بنور، حيث تم توقيف قارب مطاطي من الحجم الكبير زودياك ومحركين ومعدات بحرية متنوعة وتوقيف و عدة أشخاص حوالي 11شخصٱ منهم ذوي السوابق العدلية .

وأشار ذات المصدر أن العملية الإستباقية والنوعية التي نفذتها عناصر الدرك الملكي لمركز الواليدية أسفرت على حجز كمية مهمة من مخدر الشيرا معبأة بدقة متناهية حوالي ثلاثة ونصف طن 3500 كيلوغرام من المخدرات الصلبة التي كانت موجهة إلى خارج البلاد .

وأضاف ذات المصدر أنه تم حجز سيارة كبيرة لنقل البضائع من نوع مرسيدس كانت تستخدم في نقل المخدرات والمعدات اللازمة لتهريب الدولي وقد أنهت عناصر الدرك الملكي للواليدية العملية الإستباقية بشكل إحترافي ينم حنكتها الأمنية في مواجهة ومحاربة جميع أشكال الجرائم المنظمة.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد الكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه في انتظار تقديمه للعدالة .

ذات صلة

‎الدرك الملكي بن عبيد : حيازة المخدرات تقود إلى اعتقال تاجر مخدرات

يوسف عبو

مباشرة بعد الزيارة الملكية لأكادير أرباب المطاعم السياحية يعلون تأسيس جمعيتهم الجهوية

Said

تمثيل جريمة قتل “متشرد” نفذها رفاقه بدم بارد

يوسف عبو
error: Content is protected !!