الخميس 25 أبريل 2024
أخبار وطنية

الملك محمد السادس يأمر بفتح تحقيق بخصوص نفايات إيطاليا …

كشفت مصادر إعلامية متنوعة ، أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس أعطى تعليمات صارمة، للحكومة لإلغاء الصفقة التي أبرمتها مع إيطاليا فيما يتعلق باستيراد المغرب لأطنان كبيرة من النفايات تقدر ب 2500 طن، وذلك في إطار اتفاقية تجيز التبادل بين الدول فيما يخص النفايات، ولكن وفق شروط ومعايير دولية يجب احترامها، وبناء على الأوامر الملكية الصارمة، ستتكلف وزارة الداخلية بفتح تحقيق معمق في هذا الموضوع مع إيقاف أي نوع من مثل هذه الصفقات إلى أن يتم الانتهاء من التحقيق.
ومن المقرر أن ينصب التحقيق حول مجموعة من النقط وكذا معرفة أي نوع من النفايات الإيطالية التي كان المغرب سيستوردها لأغراض صناعية.
هذا ما عهدنا في صاحب الجلالة محمد السادس تفاعله الدائم مع الشعب المغربي و الانصات إلى نبض الشارع المغربي وهمومه هذا إن دل على شيء فإنه يدل على تلاحم العرش و الشعب ولا يزينا إلا تشبتا بأهداب العرش العلوي المجيد .
فكيف لشعب لا يحب ملكه وجلالته شغله الشاغل مصلحة شعبه المفدى ولا يسعنا إلا أن نقول وسنبقى نقولها دائما وأبدا عاش الملك . عاش الملك ..

ذات صلة

المجلس الوطني للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان، يقرر عقد المؤتمر الوطني الحادي عشر أيام 27 و28 و29 ماي 2022 ويدعو السلطات العمومية إلى احترام حرية التظاهر السلمي

يوسف عبو

إعلان عن إجراء مباراة التوظيف في درجة مساعد تقني من الدرجة الثالثة السلم 6

يوسف عبو

الأمير مولاي إسماعيل يتكلف بعلاج حاتم إيدار من السرطان

يوسف عبو
error: Content is protected !!