الثلاثاء 30 أبريل 2024
أخبار وطنية

توفيق ناديري الناطق الرسمي باسم جامعة الإعلام ينتقد ترويج ادعاءات ضد أطر دوزيم .

كازاكود أنفو:

انتقد توفيق ناديري الناطق الرسمي باسم الجامعة الوطنية للصحافة والإعلام والاتصال والكاتب الوطني للنقابة الوطنية للصحافة والإعلام والاتصال،حملة التشهير التي طالت بعض أطر ومستخدمي القناة الثانية عبر ترويج ادعاءات لا أساس لها من الصحة.
واستغرب المسؤول النقابي عن السر وراء ترويج هذه الادعاءات في هذا التوقيت،دون توخي أبسط درجات الحذر المطلوبة في مثل هذه المواقف.
ودعا الناطق الرسمي للجامعة، مختلف وسائل الإعلام التي تتعاطى مع مثل هذه القضايا،إلى ضرورة احترام القوانين وأخلاقيات المهنة واحترام قرينة البراءة وعدم الانجرار وراء الشائعات،منتقدا في الوقت ذاته،عدم تفعيل واجب التحفظ في ذكر بعض الأسماء دون سند قانوني.
وعبر ناديري الكاتب الوطني للنقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام،عن تضامنه اللامشروط، مع نقابة مهنيي القناة الثانية وما يتعرض له منخرطوها ومسؤولو القناة الثانية، من إساءة غير مقبولة،مشددا على ضرورة احترام قرينة البراءة وعدم التأثير على هذا الملف بأي شكل من الأشكال.

ذات صلة

ليديك بين سندان تداعيات الحجر الصحي كوفيد 19 ومطالب الزبناء

Said

مدينة مكناس : الرهانات الكبرى

Said

النقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام تدين بشدة الصمت المطبق وغض الطرف لبعض وسائل الإعلام الأوروبية عن خبر تسلل المدعو زعيم انفصاليي البوليساريو التراب الإسباني باستعمال وثائق مزورة.

يوسف عبو
error: Content is protected !!