• الرئيسية
  • قضايا وحوادث
  • توقيف سيارة بالدار البيضاء على متنها 18 راكبا بحوزتهم أسلحة بيضاء موجهة لارتكاب أعمال تخريبية
قضايا وحوادث

توقيف سيارة بالدار البيضاء على متنها 18 راكبا بحوزتهم أسلحة بيضاء موجهة لارتكاب أعمال تخريبية

أوقفت عناصر الأمن الوطني بمنطقة أمن البرنوصي بمدينة الدار البيضاء، صباح اليوم الأربعاء 17 فبراير، سيارة من الحجم الكبير وعلى متنها 18 راكبا، بينهم قاصرون، كانوا متوجهين نحو مدينة الرباط لحضور مباراة كرة القدم بين فريقي الوداد البيضاوي والجيش الملكي وبحوزتهم أسلحة بيضاء موجهة لارتكاب أعمال تخريبية في إطار الشغب الرياضي.

وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها أن التحريات الأمنية المنجزة أظهرت أن سائق السيارة يتعاطى للنقل السري ومبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل إصدار شيكات بدون رصيد، مشيرة إلى أن الأسلحة البيضاء التي تم العثور عليها هي عبارة عن ساطور حديدي، وسكين من الحجم الكبير، وسكين متوسط الحجم، ومجموعة من العصي الخشبية، والعديد من القضبان الحديدية، وعدد كبير من الحبال والحجارة.

وأضاف البلاغ أنه قد تم حجز السيارة والأسلحة البيضاء رهن إشارة البحث، بينما تم إيداع السائق والركاب الراشدين تحت الحراسة النظرية والاحتفاظ بالقاصرين رهن المراقبة، وذلك على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وتندرج هذه العملية الاستباقية، حسب المصدر ذاته، في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها المديرية العامة للأمن الوطني للوقاية من أعمال الشغب والعنف المرتبط بالتباري الرياضي.(و.م.ع)

ذات صلة

الشبيبة الاستقلالية تدق ناقوس الخطر حول ما يقع بمستشفى القرب بامزورن

Said

عناصر الدرك الملكي بدار بوعزة تحبط عملية تهريب للمخدرات وللبشر .

يوسف عبو

بني ملال.. تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في سرقة السيارات بالعنف

يوسف عبو
error: Content is protected !!