الجمعة 26 أبريل 2024
قضايا وحوادث

معلّم يعذّب تلميذة عمرها 11 سنوات بوحشية بإحدى المدارس بالدارالبيضاء

رفعت والدة التلميذة شادية دعوى قضائية ضد معلم يعمل بمؤسسة تعليمية بالبيضاء إثر الاعتداء الوحشي الذي تعرضت له ابنتها شادية صاحبة 11 سنوات.
وحسب والدة التلميذة التي قدمت تقارير طبية من الطبيب الشرعي المحلف لدى المحاكم تؤكد أن الضحية تعرضت إلى اعتداء جسدي وضرب على مستوى الرجلين وعلامات بارزة وضرب على مستوى الفخد أدى إلى ظهور عدة كدمات دائرية الشكل على الجهة الخلفية وخدوشاً أخرى في أنحاء مختلفة من جسمها .
وقالت شادية وهي تتلعثم أن معلمها هو من ضربها باستعمال عصا غليظة حيث كشفت والدتها آثار الضرب التي مازالت ظاهرة للعيان بعد عدة أيام من الحادث،
وقالت والدة شادية أنها أصبحت منذ الحادثة كئيبة وتبكي دوما وتنهض فزعا في الليل عدة مرات. وعند السؤال عن رغبتها في الذهاب للمدرسة مستقبلا، رفضت ”شادية” الفكرة بشدة وغاصت في بكاء طويل.
وأكد مديرالمؤسسة التعليمية أن النيابة أوفدت لجنة تحقيق إلى عين المكان للتحقيق في هذه القضية ، لتبقى هذه القضية تثير ردود أفعال ساخنة، خاصة وأن الضحية بنت عمرها 11 سنوات والمتهم في القضية مدرس له تجربة وخبرة طويلة في القطاع وهو أب لعدة أطفال.
كما أكدت مصادر أن السلطات الأمنية و بعد تحرير محضر في الموضوع لدى الظابطة القضائية من طرف والدة التلميذة. حضرت للمؤسسة التعليمية خلال الأسبوع الماضي حيث تمكنت من توقيف المعلم المتهم في القضية بحضور رجال الصحافة و الإعلام بمختلف شرائحهم و بحضور فعاليات المجتمع المدني و بعض الجمعيات الحقوقية.

ذات صلة

الدار البيضاء.. توقيف شخص عرض مواطنا تركيا للعنف باستعمال السلاح الأبيض

يوسف عبو

جريمة الحي الحسني ثلاث جثث لثلاث اخوة تهز الرأي العام

Said

توقيف دانمركي بتهمة هتك عرض قاصر بمراكش

يوسف عبو
error: Content is protected !!