الجمعة 26 أبريل 2024
أخبار وطنية

نورالدين مفتاح من الوجوه التي سيكرمها المهرجان الدولي للمسرح الجامعي في دورته 33


محمد الصغير:/


بدأ هذا الوجه الصحفي مشواره المهني بعد حصوله على دبلوم المعهد العالي للصحافة والاتصال سنة 1987 ، بعد ذلك خاض تجربته كصحفي في عدة منابر صحافية حزبية، ومنها انتقل إلى الصحافة المستقلة، التي يعد من مؤسسيها. كما يعد من الجيل الذي كان ينادي بتحرير الإعلام، وتأهيله ليصببح مقاولة صحفية. أسس عدة منابر صحفية أهمها جريدة “الأيام” التي تحتفي بسنتها العشرين.
خلال مساره المهني، تطور تطور نور الدين مفتاح من صحفي ممارس، إلى مدرس للمجال، إلى مؤسس للعديد من المنابر الإعلامية، ثم إلى خبير إعلامي وطني ودولي، وناشر ورئيس تحرير، ومدير مجموعة إعلامية نوعية في الشكل والمضمون، وفق خط تحريري ينتصر للخبر والمهنية وأخلاقياتها. منذ سنة 2011 أصبح رئيس الفيدرالية المغربية لناشري الصحف التي تضم أكثر من 200 صحيفة ورقية والكترونية، وبعدها رئيس لجنة المنشأة الصحفية وتأهيل القطاع بالمجلس الوطني للصحافة منذ سنة 2018.
المهرجان الدولي للمسرح الجامعي في دورته 33 سيحتفي بتجربة هذا الرائدالصحفي المهني، والرجل الصادق باعتباره فاعلا إعلاميا يهتم ويشجع الثقافة والفن والفكر، واعترافا له بمجهوداته في مجال الصحافة، وبما قدمه ويقدمه لبلده المغرب من إشعاع ومصداقية، وبدعمه الدائم للمهرجان والمساهة دوما في خلق شروطنجاحه وإشعاعه وطنيا ودوليا.

ذات صلة

المناضل طارق السباعي طريح الفراش و هيئة المحامون ترفض التكفل .

يوسف عبو

ارتفاع أسعار مواد الاستهلاك بالمغرب

Said

انخفاض سعر الدرهم مقابل العملات الاخرى

Said
error: Content is protected !!