أخبار وطنية قضايا وحوادث

هذه خلفيات المرأة “المنقبة” التي “تشرمل” الفتيات غير المحجبات بسلا

في الوقت الذي لم تستطع السلطات الأمنية لمدينة سلا إلى حدود الساعة فك لغز المرأة “المنقبة” التي “تشرمل” الفتيات غير المتحجبات بواسطة آلة حادة على وجوههم، يضع السلاويون مجموعة من السيناريوهات المحتملة حول الخلفيات التي تحرك “المنقبة” من أجل ارتكاب أفعالها الإجرامية. ورغم أن السلطات الأمنية لسلا أكدت في حديث ل “الأيام 24” أن الأمر لا يعدو سوى أفعال إجرامية عادية تحدث في مختلف مدن المغرب قد يكون هدفها السرقة بالدرجة الأولى. غير أن سكان مدينة سلا أصبحوا مقتنعين أكثر من أي وقت مضى أن الأعمال التي تقوم بها “المنقبة” أفعال إجرامية مخطط لها، مؤكدين أن الجانية لا تستهدف سوى الفتيات غير المحجبات أمام المؤسسات التعليمية، بغرض تشويه وجوههم وليس السرقة.

بعد مدينة سلا، عاش سكان مدينة الرباط طيلة اليوم الجمعة حالة رعب غير مسبوقة، بعدما عمد 3 رجال منقبين إلى الاعتداء على فتاة أمام ثانوية “دار السلام” بحي التقدم بالعاصمة الرباط، وعمدوا إلى “شرملتها” في وجهها بواسطة آلة حادة. وحسب مصادر ل “الأيام 24” فعملية الاعتداء وقعت على الساعة الثانية عشرة زوالا، حينما تقدم ثلاث رجال يرتدون نقابا أسود نحو شابة أمام ثانوية “دارالسلام” بالرباط، حيث هم أحدهم إلى سؤالها “كم الساعة؟”، وفي الوقت الذي كانت الفتاة تستعد لإجابتهم ضربها أحدهم بواسطة آلة حادة (شفرة حلاقة) على خدها، مخلفا جرحا غائرا، ليلوذوا بعد ذلك بالفرار.

ذات صلة

دراسة فيروس كورونا ولماذا سمي بالمستجد؟

Said

بمناسبة الذكرى السابعة و الأربعون للمسيرة الخضراء المظفرة، عامل عمالة اقليم النواصر يدشن مركز التكوين و الإدماج المهني للشباب بدار بوعزة

يوسف عبو

منع التنقل انطلاقا من أو في اتجاه مدن طنجة، تطوان، فاس، مكناس، الدار البيضاء، برشيد، سطات ومراكش

Said
error: Content is protected !!