• الرئيسية
  • غير مصنف
  • الجمعية المغربية ” إنجال ” للأعمال الاجتماعية والفنية تحتفي بذكرى عيد الشباب
غير مصنف

الجمعية المغربية ” إنجال ” للأعمال الاجتماعية والفنية تحتفي بذكرى عيد الشباب

الجمعية المغربية ” إنجال ” للأعمال الاجتماعية والفنية تحتفي بذكرى عيد الشباب
النجاري نجيب ../… كازاكود انفو

في إطار أنشطتها السوسيوثقافية والفنية التي دأبت على تنظيمها الجمعية المغربية ” إنجال ” للأعمال الاجتماعية والفنية ، احتضن فضاء دار الشباب الحي الحسني عدة أنشطة فنية وترفيهية بشراكة مع مقاطعة الحي الحسني ، بمناسبة عيد الشباب المجيد .
انطلقت فعاليات الأنشطة بصبيحة للأطفال حيث تخللها كرنفال ومكياج في حفل بهيج اختتم مساء بتوزيع هديا ولعب على كل الأطفال الحاضرين ،بحضور عدة فعاليات جمعوية وتربوية .
واحتفاء بعيد الشباب المجيد ، كان الموعد بعد الزوال مع الحفل الفني البهيج ، الذي أحياه كل من الفنانة نسيمة محمد ونور الهدى وياسر الهلالي من الحي المحمدي الذي تشرف للاحتفاء ومشاطرة الجميع هذه الذكرى العزيزة .
وقد عرفت فعاليات هذا النشاط تكريم عدة فعاليات ساهمت في بلورة هذا الحفل الكبير ، كل من السيدة نادية الكابوس على المجهودات الجبارة التي تبدلها اتجاه الجمعية، والسيدة نسيمة محمد والسيد ياسر الهلالي .
وفي الختام تقدمت السيدة بشكرها الجزيل ، لكل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذه التظاهرة ، والامتنان الموصول إلى منشط الحفل السيد الخودي عزيز ، كما تم رفع برقية ولاء وإخلاص للسدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأي

ذات صلة

بالصورة.. بروسلي الشرطة المغربية ينتفض في وجه مثيري الشغب بالديربي الأسود وهذا ما قاله

كازا كود أنفو

شلل في سكة الترامواي نتيجة حادثة سير

Said

الملك محمد السادس يعزي أسر ضحايا حادثة السير بالناظور

كازا كود أنفو
error: Content is protected !!