• الرئيسية
  • رياضة
  • السباق يحتدم بين قطبي الدارالبيضاء الرجاء البيضاوي والوداد البيضاوي حول لقب البطولة بعد نزال الدفاع الجديدي .
رياضة

السباق يحتدم بين قطبي الدارالبيضاء الرجاء البيضاوي والوداد البيضاوي حول لقب البطولة بعد نزال الدفاع الجديدي .

نجيب النجاري / كازا كود

أجريت مساء يوم الأحد برسم الدورة 24 بالمركب الرياضي محمد الخامس مباراة رهان عودة الرجاء البيضاوي لاحتلال المرتبة الاولى امام فريق الدفاع الحسني الجديدي قبل الديربي البيضاوي .

اعتمد جمال سلامي على العناصر التالية : الزنيتي. شاكير. بانون. سند الورفلي. نغا. ازريدا. العرجون. مكعازي. متولي. رحيمي ومالونغو.
واعتمد في هذا النزال المدرب أمان الله التشكيلة الآتية : اليوسفي. الذهبي. باكاري ندياي. العمراني. خلوق. مفتول. قرناص. الطاهري. امعنان. عبد الفتاح حدراف و مسوفا.
وجاءت تسكيلة جمال سلامي على النحو التالية : الزنيتي. شاكير. بانون. سند الورفلي. نغا. ازريدا. العرجون. مكعازي. متولي. رحيمي ومالونغو.

ومنذ إنطلاق الشوط الأول بادر الفريق الاخضر بالهجوم المبكر قصد حسم اللقاء مبكرا ، ليتاتى لهم ذلك في حدود الدقيقة 3 بعد تمريرة مسترسلة من اللاعب نغا نحو اللاعب الرحيمي الذي هز شباك الفريق الجديدي .
ورغم محاولات هذه الأخيرة لتدارك النتيجة الا أن الدفاع الرجاء حال دون الوصال الى شباك الحارس الاخضر ، والاعتماد على الهجومات المضادة والضغط على الخصم من خلال تمريرات وسطية كادت أن تعطي أكلها ، لتسفر هذه المحاولات بعد هجمة منظمة على الهدف الثاني بواسطة اللاعب المكعازي ليختتم الشوط الاول بفرصة ضيعها اللاعب مالونغو .

وعرف الشوط الثاني نفس الإيقاع و كاد اللاعب الرحيمي ان يوقع الهدف الثاني الا أن تدخل الحارس اليوسفي حال دون ذلك ، وفي الدقيقة 54 أعلن الحكم زوراق عن ضربة جزاء بعد التحكيم لقرار تزكية الفار ، ليتولى اللاعب متولي تنفيذها بنجاح معلنا عن الهدف الثالث .

وتأتى للفريق الجديدي في الدقيقة 90 ضربة جزاء سجلها المهدي قرناص ليعلن الحكم عن نهاية المباراة باستعادة الفريق الرجاء صدارة الترتيب قبل لقاء الديربي الخميس القادم.

ذات صلة

الرجاء والوداد: التعادل السلبي بين الغريمين في مباراة الديربي 121

يوسف عبو

بلاغ رسمي | الوداد ينفصل عن المدرب جون طوشاك

يوسف عبو

الرجاء يقفز لصدارة البطولة على حساب آسفي

Said
error: Content is protected !!