• الرئيسية
  • رياضة
  • السباق يحتدم بين قطبي الدارالبيضاء الرجاء البيضاوي والوداد البيضاوي حول لقب البطولة بعد نزال الدفاع الجديدي .
رياضة

السباق يحتدم بين قطبي الدارالبيضاء الرجاء البيضاوي والوداد البيضاوي حول لقب البطولة بعد نزال الدفاع الجديدي .

نجيب النجاري / كازا كود

أجريت مساء يوم الأحد برسم الدورة 24 بالمركب الرياضي محمد الخامس مباراة رهان عودة الرجاء البيضاوي لاحتلال المرتبة الاولى امام فريق الدفاع الحسني الجديدي قبل الديربي البيضاوي .

اعتمد جمال سلامي على العناصر التالية : الزنيتي. شاكير. بانون. سند الورفلي. نغا. ازريدا. العرجون. مكعازي. متولي. رحيمي ومالونغو.
واعتمد في هذا النزال المدرب أمان الله التشكيلة الآتية : اليوسفي. الذهبي. باكاري ندياي. العمراني. خلوق. مفتول. قرناص. الطاهري. امعنان. عبد الفتاح حدراف و مسوفا.
وجاءت تسكيلة جمال سلامي على النحو التالية : الزنيتي. شاكير. بانون. سند الورفلي. نغا. ازريدا. العرجون. مكعازي. متولي. رحيمي ومالونغو.

ومنذ إنطلاق الشوط الأول بادر الفريق الاخضر بالهجوم المبكر قصد حسم اللقاء مبكرا ، ليتاتى لهم ذلك في حدود الدقيقة 3 بعد تمريرة مسترسلة من اللاعب نغا نحو اللاعب الرحيمي الذي هز شباك الفريق الجديدي .
ورغم محاولات هذه الأخيرة لتدارك النتيجة الا أن الدفاع الرجاء حال دون الوصال الى شباك الحارس الاخضر ، والاعتماد على الهجومات المضادة والضغط على الخصم من خلال تمريرات وسطية كادت أن تعطي أكلها ، لتسفر هذه المحاولات بعد هجمة منظمة على الهدف الثاني بواسطة اللاعب المكعازي ليختتم الشوط الاول بفرصة ضيعها اللاعب مالونغو .

وعرف الشوط الثاني نفس الإيقاع و كاد اللاعب الرحيمي ان يوقع الهدف الثاني الا أن تدخل الحارس اليوسفي حال دون ذلك ، وفي الدقيقة 54 أعلن الحكم زوراق عن ضربة جزاء بعد التحكيم لقرار تزكية الفار ، ليتولى اللاعب متولي تنفيذها بنجاح معلنا عن الهدف الثالث .

وتأتى للفريق الجديدي في الدقيقة 90 ضربة جزاء سجلها المهدي قرناص ليعلن الحكم عن نهاية المباراة باستعادة الفريق الرجاء صدارة الترتيب قبل لقاء الديربي الخميس القادم.

ذات صلة

استقالة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون من تدريب الزمالك المصري

Said

اختتام النسخة الأولى للبرنامج الوطني للرياضات الشاطئية المنظم من طرف وزارة الشباب والرياضة في أجواء رائعة

Said

بعد انتخابه بالاتحاد الافريقي لكرة القدم لقجع رئيس لجنتين بالكاف وعضو بلجنة اخرى بالفيفا….

يوسف عبو
error: Content is protected !!