قضايا وحوادث

رجال الدرك الملكي سبت كزولة يطيح بمجرم وتاجر مخدرات خطير

سعيد بيار / كازاكود أنفو://

قاد رجال الدرك الملكي التابع للمركز الترابي سبت كزولة بناء على حملات تطهيرية واسعة ومكثفة، وذلك في إطار مكافحة مختلف أنواع الجريمة، ومحاربة جميع مظاهر الإنحراف وكذلك المخالفين من أصحاب العربات والسيارات، والشاحنات والدراجات النارية، والمبحوث عنهم في قضايا جنحية وجنائية مختلفة.
وأسفرت هذه الحملة التمشيطية الواسعة بقيادة قائد المركز الترابي وقائد سرية آسفي من اعتقال تاجر المخدرات بجميع انواعها ” الملقب كينوش ” البالغ من العمر 32سنة المعروف بعدوانيته واعتراض سبيل المارة باستعمال السلاح الأبيض و القاطن بمنطقة خميس نكة التابع لجماعة نكة .
وقد تم توقيف الملقب ب كينوش على الساعة الثامنة ليلا وبحوزته مبالغ مالية عائدة من المبيعات بمنطقة البهجة التابعة لسبت سبت كزولة ، بعد ان حررت له عدة مذكرات بحث وطنية من طرف الدرك الملكي بناء على ًسوابق عدلية في تجارة المخدرات بجميع انواعها واعتراض سبيل المارة وإستعمال السلاح الابيض وهتك عرض .

وتندرج هذه التدخلات الميدانية و الحملات الأمنية الواسعة، وفق مصادر الصحيفة الإلكترونية كازاكود أنفو ، في إطار العمليات الأمنية النوعية، التي تهدف إلى التصدي الإستباقي، لمختلف مظاهر الجريمة و محاربتها، إلى جانب تعزيز إحساس المواطنين والمواطنات، بالأمن والأمان و الإطمئنان، وإزالة كل الشوائب الأمنية بالإقليم.

ذات صلة

اعتقال قاتل الطفل مشكور الذي عثر عليه جثة ببئر قرب منزل عائلته!

يوسف عبو

حريق بمقر الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة يخلف أضرارا مادية

يوسف عبو

التحريات تقود السلطات المحلية لقاتل دركي في غابة ببنسليمان

يوسف عبو
error: Content is protected !!