السبت 27 أبريل 2024
قضايا وحوادث

رجال الدرك الملكي سبت كزولة يطيح بمجرم وتاجر مخدرات خطير

سعيد بيار / كازاكود أنفو://

قاد رجال الدرك الملكي التابع للمركز الترابي سبت كزولة بناء على حملات تطهيرية واسعة ومكثفة، وذلك في إطار مكافحة مختلف أنواع الجريمة، ومحاربة جميع مظاهر الإنحراف وكذلك المخالفين من أصحاب العربات والسيارات، والشاحنات والدراجات النارية، والمبحوث عنهم في قضايا جنحية وجنائية مختلفة.
وأسفرت هذه الحملة التمشيطية الواسعة بقيادة قائد المركز الترابي وقائد سرية آسفي من اعتقال تاجر المخدرات بجميع انواعها ” الملقب كينوش ” البالغ من العمر 32سنة المعروف بعدوانيته واعتراض سبيل المارة باستعمال السلاح الأبيض و القاطن بمنطقة خميس نكة التابع لجماعة نكة .
وقد تم توقيف الملقب ب كينوش على الساعة الثامنة ليلا وبحوزته مبالغ مالية عائدة من المبيعات بمنطقة البهجة التابعة لسبت سبت كزولة ، بعد ان حررت له عدة مذكرات بحث وطنية من طرف الدرك الملكي بناء على ًسوابق عدلية في تجارة المخدرات بجميع انواعها واعتراض سبيل المارة وإستعمال السلاح الابيض وهتك عرض .

وتندرج هذه التدخلات الميدانية و الحملات الأمنية الواسعة، وفق مصادر الصحيفة الإلكترونية كازاكود أنفو ، في إطار العمليات الأمنية النوعية، التي تهدف إلى التصدي الإستباقي، لمختلف مظاهر الجريمة و محاربتها، إلى جانب تعزيز إحساس المواطنين والمواطنات، بالأمن والأمان و الإطمئنان، وإزالة كل الشوائب الأمنية بالإقليم.

ذات صلة

توقيف أستاذ للاشتباه في تحرشه جنسيا بتلميذات قاصرات وتعريضهن لمحاولة هتك العرض

يوسف عبو

سيدي رحال الشاطىء : بقرار إخلاء الملك العمومي ..مع وقف التنفيذ ..

يوسف عبو

انهيار عمارة في طور البناء بأكادير ووقوع ضحايا

يوسف عبو
error: Content is protected !!