• الرئيسية
  • رياضة
  • ‎المنتخب الوطني يتوج للمرة الثالثة بكأس إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة
رياضة

‎المنتخب الوطني يتوج للمرة الثالثة بكأس إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة

نجيب النجاري / كازاكود أنفو://

الحدث الرياضي بالمملكة المغربية :

في مواجهة جد شيقة هي الثانية خلال البطولة، خاض المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة “فوتسال” نهائي كأس أفريقيا “الكان” 2024 أمام نظيره الأنغولي اليوم مساء الأحد، بأرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط ، بحضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” جياني انفانتينو، ورئيس الاتحاد الأفريقي، باتريس موتسيبي، ووزير الرياضة و السيد شكيب بنموسى وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ورئيس الجامعة المغربية لكرة القدم السيد لقجع فوزي .
إشادة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في حق المملكة المغربية :
قال إنفانتينو في تدوينة عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، يوم السبت، “هذا البلد الرائع، المغرب، كان دائما مضيفا دافئا بالنسبة لي وللفيفا كذلك ولجميع الفرق والمنتخبات التي شاركت في المسابقات المختلفة على مر السنين”، مضيفا “يسعدني أن أكون مع هؤلاء الأشخاص المحبين لكرة القدم في نهائي كأس الأمم الأفريقية لكرة الصالات 2024”.
تتويج مستحق للناخب المغربي :
توج المنتخب المغربي بلقب كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة (المغرب 2024)، للمرة الثالثة على التوالي، عقب فوزه على نظيره الأنغولي ب 5-1 في المباراة النهائية التي جمعتهما، اليوم الأحد، على أرضية القاعة المغطاة الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
‎وسجل أهداف النخبة الوطنية كل من سفيان بوريت في الدقيقة 6 وإدريس رايس الفني في الدقيقة 16وسفيان مسرار في الدقيقة 17 وأنس العيان في الدقيقة 31وبلال البقالي في الدقيقة 35 فيما وقع هدف المنتخب الأنغولي الوحيد اللاعب أيريتو في الدقيقة 7).

بهذا التتويج يواصل مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، هشام الدكيك، تحقيق نتائج مستحقة بانتزاع اللقب الثالث على التوالي، ضاربا بذلك موعدا للتألق بملتقى كأس العالم الذي سيقام ب ” أوزبكستان ” .

ذات صلة

المغرب يشارك في بطولة العالم للمواي طاي

يوسف عبو

ميسي يبحث عن طفل عراقي يرتدي كيس بلاستيكي يحمل ألوان الأرجنتين ورقم ميسي

يوسف عبو

انتخاب الإعلامي المغربي مراد متوكل عضوا بالاتحاد الدولي للصحافة الرياضية

يوسف عبو
error: Content is protected !!