المنتخب المغربي لكرة القدم النسوية يسحق منتخب الجزائر ب 4 أهداف نظيفة

نجيب النجاري

تفوق المنتخب المغربي لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة على نظيره الجزائري بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعتهما الجمعة، على أرضية الملعب البلدي ببركان، في إطار ذهاب الدور الثالث قبل الأخير لتصفيات كأس العالم، المزمع تنظيمه بجمهورية الدومينيكان ما بين 16 أكتوبر و3 نونبر 2024.

وانطلق الشوط الأول من المباراة بسيطرة ساحقة للمنتخب الوطني المغربي أسفرت على افتتاح التسجيل بواسطة اللاعبة إيناس أبو شريف في الدقيقة 32، قبل أن تضيف رميساء إحسان الهدف الثاني في الدقيمة 41 .

وعرف انطلاق الشوط الثاني، حصول المنتخب المغربي على ضربة جزاء، تصدت لها حارسة المنتخب الجزائري. لكن دقيقة ، لتسجل بذلك اللاعبة وفاء بنطاهر الهدف الثالث للنخبة الوطنية في الدقيقة
51 .

وواصلت اللبوءات المغربيات الضغط على الجزائريات ، أسفر على هدف رابع للاعبة الجزائرية حنان سهول الهدف الرابع في مرمى فريقها في الدقيقة 58.

وستجرى مقابلة الإياب بين المنتخبين في 17 ماي الجاري بملعب سالم مبروكي بالجزائر العاصمة، ابتداء من الساعة الخامسة والنصف عصرا. وستحدد المنتخبات المتأهلة عن المنطقة الإفريقية بعد انتهاء الدور الرابع والأخير في شهر يونيو المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *