السبت 23 أكتوبر 2021
رياضة

الرجاء يضرب الفتح بثلاثية في ذهاب قبل نهائي كأس العرش

واصل الرجاء البيضاوي، مسيرته القوية في كأس العرش، على عكس بدايته غير الموفقة في دوري المحترفين بعدما فاز على ضيفه الفتح الرباطي حامل اللقب بثلاثة أهداف لهدف الأربعاء في ذهاب الدور قبل النهائي.

أقيمت المباراة في ملعب محمد الخامس بوسط الدار البيضاء بحضور 30 ألف مشجع.

وثأر الرجاء البيضاوي لخسارته أمام المنافس ذاته في افتتاح منافسات دوري المحترفين 2-0 بالرباط بعد أن سجل هدفين في الشوط الأول وأضاف الثالث في الشوط الثاني ليحقق تقدما مهما قبل مباراة الإياب بداية الشهر المقبل بالعاصمة.

ومنح أحمد حجوح التقدم للرجاء البيضاوي بعد مرور ربع ساعة من ركلة جزاء مثيرة للجدل احتج عليها الفريق الزائر.

وأضاف الجناح عبد الكبير الوادي الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعد حصوله على كرة عرضية من الجهة اليمنى من عبد الإله الحافظي.

وكان بمقدور الفريق الزائر أن يعود في النتيجة في الشوط الاول حيث كان مراد باتنة قريبا من التسجيل بعد عدة مراوغات لكن الحارس أنس الزنيتي كان في المكان المناسب.

وحصل الجامبي يوسوفا نجي على كرة من وضع انفراد قابلها بضربة رأس أبعدها الحارس على مرتين.

وقلص الفتح الرباطي الفارق بعد مرور أربع دقائق من زمن الشوط الثاني عبر عبد السلام بنجلون إثر متابعة لضربة رأس لمراد باتنة بعد ركلة ركنية من الجهة اليمنى.

وبينما كان الفتح الرباطي يبحث عن إدراك التعادل نفذ الرجاء البيضاوي هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 59 توجها الحافظي بتسديدة بيمناه من داخل منطقة الجزاء استقرت على يسار الحارس عبد الرحمن الحواصلي.

ولعب الرجاء البيضاوي الذي يحتل المركز 12 في الدوري بعشرة لاعبين قبل ثلاث دقائق من النهاية بعد طرد لاعب الوسط محمد المسعودي لحصوله على انذارين.

ذات صلة

بلاغ لنادي الوداد الرياضي: فك الارتباط بين النادي و الطاقم التقني و الطبي

كازا كود أنفو

حسنية أكادير توقف نتائج الوداد الإيجابية في البطولة الإحترافية إتصالات المغرب لكرة القدم.

كازا كود أنفو

الرجاء يضمن مشاركة قارية الموسم المقبل

كازا كود أنفو
error: Content is protected !!