الأحد 16 يونيو 2024
  • الرئيسية
  • رياضة
  • النواصر : دوري رمضان لفرق الاحياء بمدينة النصر بدعم من شركة كاران وبشراكة مع جماعة أولاد صالح
رياضة

النواصر : دوري رمضان لفرق الاحياء بمدينة النصر بدعم من شركة كاران وبشراكة مع جماعة أولاد صالح

تتواصل فعاليات الدوري الرمضاني بمعلب القرب بالمدينة الجديدة ” النصر ” والمنظم من طرف جمعية أجيال عين الدياب للتنمية الرياضية والاجتماعية ، وبشراكة مع جماعة أولاد صالح وشركةكاران المواطنة .
هذا الدوري الذي يعرف نجاحًا باهرا منذ انطلاقته يوم سادس رمضان ، يعرف مشاركة 8 فرق ،تمثل جل الاحياء المجاورة لمدينة النصر ، حقق أهدافه المرجوة وبصمت الفرق المشاركة لحد اليوم ، على علو كعبها في خلق أجواء رياضية عالية، حيث شهدت المباريات أجواء شبابية رائعة سادها روح التسامح والتآخي والروح الرياضية العالية بلمسات فنية كروية إبداعية ، عرفت استحسان الجمهور الذي يواكب هذا الدوري.


وفي تصريح صحفي , قال رئيس جمعية أجيال عين الدياب ، إن الهدف من هذا الدوري الرمضاني ، يمكن في ترسيخ جسور التواصل الإيجابي وتعزيز قيم التضامن في إطار الأنشطة التربوية والثقافية والرياضية التي تنهجها الجمعية.
من جانبه، أوضح رفيق نور الدين رئيس المجلس الجماعي لأولاد صالح مدينة النصر عرفت جيلا من المشاريع السكنية الخاصة سواء الاجتماعية أوالاقتصادية ، أو الراقية ، الشيء الذي يستوجب علينا كمجلس ، يضيف نفس المتحدث ، برمجة مشاريع متعددة التخصصات من قبيل ملاعب للقرب.
وفي هذا السياق ، شدد رئيس المجلس ، على ان المقاربة التشاركية التي تنهجها جماعة أولاد صالح ، مكنتها من إحتلال الريادة على مستوى إقليم النواصر من ناحية التجهيزات الرياضية ، وهذا لا يعني اننا يستطرد رفيق نور الدين ، حققنا العلامة الكاملة ،بل مازلت العديد من المشاريع الكبرى في طور الإنجاز من قبيل المدينة الرياضية التي تمتد على مساحة تسعة هكتارات تضم 11ملعبا للقرب وقاعة مغطاة ومسبح أولمبي ، علاوة على مرافق رياضية اخرى، كما هو الشأن بالنسبة لملعبين للقرب التي أعطى انطلاقة أشغالهما مؤخرا السيد عامل إقليم النواصر بمدينة النصر.
وتنخرط شركة ” كاران ” الشركة المواطنة في العديد من الأعمال ذات الطابع الاجتماعي أو الرياضي ، مساهمة منها في القدرات الشبابية لأبناء المنطقة .
وللاشارة ،فقد أنشأت مجموعة كاران المغربية السعودية في نوفمبر 2012 وتنشط في ميدان التهيئة
والتطوير والإنعاش العقاري.
بفضل تحكمها في مختلف مدخلات النشاط العقاري ، تحرص كاران كل الحرص على
توفير الجودة في كل خدماتها. وبصفتها مجموعة قريبة من زبنائها تسعى إلى تطوير
فضاءات للعيش تكون مندمجة ومتميزة.
تعتمد كاران قيما قوية (الشفافية، الثقة، الدقة، المهنية والقرب) وتستفيد من مهارات وتجربة
طاقم من الخبراء في ميدان البناء والعقار.

ذات صلة

ندوة واقع المصور الصحفي داخل المنظومة الاعلامية تحت شعار جميعا من أجل تنظيم المغرب لمونديال كأس العالم 2026

Said

تعادل فريق الوداد البيضاوي بميدانه أمام مولودية وجدة بهدف لمثله .

Said

تحت شعار حماية البيئة ضمان للارتقاء بالرياضة المدرسية .

يوسف عبو
error: Content is protected !!